زيارة الى جزيرة بيوك أضا Büyükada-جزر الأميرات بتركيا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى تركيا' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏18 ابريل 2014.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    10



    زيارة الى جزيرة بيوك أضا Büyükada-جزر الأميرات بتركيا


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


    جزر الأميرات عبارة عن سبع جزر تقع في بحر مرمرة و تبعد حوالي الساعة عن مدينة اسطنبول. تقوم البواخر و السفن برحلات منتظمة إليها.





    بعد رحلة بحرية تقارب الساعتين بواسطة السفن التي تربط هذه الجزر مع مدينة اسطنبول على مدار الساعة وعند وضع القدم على أرض اليابسة تشعر وكأنك انتقلت من مكان الى مكان آخر مختلف تماما فالهدوء تام ولا يوجد ضوضاء السيارات وهو الامر الذي يشعرك بالراحة النفسية التي يفتقدها الانسان في المدن الكبرى وتعد الجزيرة المكان الأمثل لطالبي الهدوء والاستجمام والراحة النفسية وهي المكان الأفضل لقضاء عطلة حالمة في جو من الخصوصية والسكينة .

    [​IMG]

    بيوك أضا تعني الجزيره الكبرى بيوك بمعنى كبير اضه جزيرة، وهي من أكبر جزر الأميرات، يدار حول هذه الجزيرة بحوالي الساعتين بواسطة العربة الحنتور. أجمل شطآنها هو شاطئ يوروك


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]



    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]


     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...