رحلة الي الجانب الاسيوي من اسطنبول

الموضوع في 'بوابة السفر إلى تركيا' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏25 ابريل 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia



    رحلة الي الجانب الاسيوي
    من اسطنبول


    تفاصيل الرحلة

    تل العرائس (جاملجا ) camlica hil ويقع في الجزء الاسيوي من اسطنبول , ويعد أعلى منطقة في عموم اسطنبول ويحتوي على العديد من المقاهي والمطاعم المتنوعة المميزة باطلالتها الرائعه على مدينة اسطنبول .

    برج البنت (قز كولاسي ) median tower: برج يقع في جزيرة في وسط مضيق البسفور بني من قبل البيزانطينيين وسمي ببرج الاميرة وقد قامت الحكومة التركية بتحويل البرج الى مطعم يرتاده الزوار ويتمتعون باجمل المناظر على انغام الموسيقى التركية.

    قصر بيلر بيي (القصر الصيفي للعثمانيين ) beyler beyi: او ما يسمى بقصر سليمان ويحتوي على قسم خاص للنساء ( محرم ) كما ويحتوي على بعض الاثاث التي صنعها السلطان سليمان القانون لكونه كان مولعا بالنجارة ويقع هذا القصر في الجانب الاسيوي ومباشرة تحت جسر البسفور ويطل اطلالة مباشرة على المضيق.
    متحف بانوراما الشهير panorama: ويقع هذا المتحف في منطقة طوب قابي ويضم هذا المتحف العديد من الصور والاثار التي تحكي سقوط الدولة القسطنطينية وتحرير اسطنبول كما وتحتوي على بانوراما على شكل قبة تحكي وتصور المعارك التي دارت في اسطنبول قمة الابداع وهناك بعض المخلفات التي بقيت من المعركة من المدافع والبواخر التي تم احراقها وغير من الالات التي استخدمت انذاك.


    مدة الرحلة من 7 الي 8 ساعات




     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...