1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

وسيلة سريعة لأكتشاف اماكن جديده

الموضوع في 'المواضيع المحذوفة والمكررة' بواسطة جواال محب, بتاريخ ‏1 مايو 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. جواال محب

    جواال محب مسافر

    إنضم إلينا في:
    ‏30 ابريل 2014
    المشاركات:
    24
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1


    وسيلة سريعة لأكتشاف اماكن جديده


    [​IMG]
    شاهد المزيد>>>



    يمكن أن يكون السفر من أكثر الأمور المثيرة التي نقوم بها في حياتنا على اعتبار أنه الوسيلة الأسرع لاكتشاف أماكن جديدة حتما ستشعرك بالسعادة، ولذا كان من الواجب عليك أن تكون على استعداد تام لهذا الرحلة التي طالما تنتظرها، وهناك عشرة من الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها قبل أن تغادر إلى أي بلد في العالم لتعود إلى بيتك مرة أخرى حاملا معك أطيب الذكريات والأوقات التي قضيتها خلال عطلتك تابع المزيد بالضغط هنا

    تحقق من جواز السفر والتأشيرات ومتطلبات الدخول للبلد الذي تزوره
    1. تحقق من جواز السفر والتأشيرات ومتطلبات الدخول للبلد الذي تزوره، وتأكد من أن جواز سفرك صالح، وعليك أيضا بالاطلاع على متطلبات الدخول والخروج الخاصة بوجهتك.
    2. التحقق من تحذيرات السفر عبر وزارة خارجية بلادك لتتأكد من أمن وسلامة الوجهة التي قد اخترتها سلفا، فقد تحتاج إلى إعادة النظر إذا وجدتها غير مستقرة في تلك الفترة.
    3. إذا كنت تعاني مرض ما فلابد وأن تأخذ دوائك بشكل يغطى مدة رحلتك بأكملها، وتأكد من إمكانية مرور هذه الوصفة الدوائية إلى وجهتك، فما هو متاح في بلدك قد يعتبر محظورا في بلد أخرى.


    4. إحضار زوج إضافي من النظارات الشمسية المريحة لك والاحتفاظ بها في حقيبتك الخاصة، لاستخدامها في حال ضياع الأمتعة الخاصة بك إذ أنه سيكون من الصعب والمكلف الحصول على بديل في بلد آخر.
    5. تأكد من أنك قد حصلت على التطعيمات اللازمة لوجهتك، ويمكن الاطلاع على هذه المعلومات على الموقع الإلكتروني للسفارة أو قنصلية لذلك البلد.
    6. إذا كنت تنوي القيام بالتسوق في رحلتك، فأنت بحاجة إلى معرفة ما هي متطلبات الجمارك عندما تعود لبلادك، فمثلا الولايات المتحدة لا تسمح بدخول أي شيء مصنوع من السلاحف البحرية إلى البلاد


    7. معلومات العملة أمر هام لابد وأن تتعرف عليه قبل السفر، فتعرف على قيمة عملتك في البلد الذي تسافر إليه، ولابد وأن يكون معك بعض الأموال بعملة وجهتك حتى لا تصاب بالتوتر والقلق عند وصولك واستقلالك احد وسائل المواصلات.
    8. إذا كنت تخطط لاستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك أثناء التسوق أو تناول الطعام في الخارج، فسوف تحتاج إلى الاتصال بشركة بطاقة الائتمان الخاصة بك. ومعرفة رسوم تحويل العملة، وتنبيههم أنك مسافرا .
    9. أنت بحاجة إلى معرفة متطلبات الجهد إذا كنت تخطط لاستخدام الأجهزة الإلكترونية الخاصة بك في بلاد السفر.
    10. تعرف على هذا البلد الجديد عاداته وتقاليده وثقافاته، حتى لا تصطدم بحواجز كاللغة أو التعاملات العامة عند وصولك ما يعكر من صفو رحلتك.

    شاهد افضل الاماكن المقترحه للتمتع بأجمل اجازة و اكثر الرحلات سعادة و مغامرة بالضغط هنا


     

    جاري تحميل الصفحة...