KL Tower - برج كوالالمبور

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ماليزيا' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏2 مايو 2014.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    10

    KL Tower - برج كوالالمبور




    [​IMG]


    يقف هذا البرج بشموخ عند محطة بوكيت ناناس على ارتفاع 421 متراً ليظهر كسمة بارزة من سمات المدينة بل ربما واحدة من الصور الأكثر خلوداً عند ذاكرة السائح خلال جولته ، إن بناءه المعماري وتفاصيله العربية وبلاطه الاسلامي يعكس الطراز الاسلامي للمدينة ، ويعطي بزخارفه الاسلامية ونباتاته والوانه الهدوء والراحة.
    إضافة الى منظره البانورامي على كوالالمبور فإن هذا البرج لديه شيئ لسكان المدينة الذين يحبون الطبيعة ، اللون الاخضر المحيط بهذه المنارة هو غابة بوكت ناناس ، والتي تعتبر اول واقدم محمية غابات في المدينة.
    تغطي هذه الغابة مساحة 10.5 هكتار وتعتبر كموضع الرئة من جسم الانسان في كوالالمبور إذ تشكل ملاذ رائع للحيوانات والنباتات وتعطي تميزاً لمناخ المدينة...



    [​IMG]




    [​IMG]


    [​IMG]




     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...