صور سماء استراليا 2014

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أستراليا Australia' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏2 مايو 2014.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    10



    صور سماء استراليا 2014



    [​IMG]


    لينكولن هاريسون مصور هاو يبلغ من العمر السابعة و الثلاثون، صور سماء استراليا ليلاً مئات صور ووضعها جنباً إلى جانب حتى خلقت تلك الصور الرائعة لمحموعة النجوم المتراصة، وتلك اللوالب الملونة والتى تظهر لكم فى الصور هى نتيجة لدوران الأرض والتى تعطى انطباع لمن يراها بإندفاع النجوم فى الأفاق.

    وتظهر فى تلك صور السماء الجميلة الصافية فوق بحيرة ابلوك، وهى تعتبر احدى البقاع التى تتوسم بالجمال فى ولاية فيكتوريا.


    ويقول هاريسون معلقاً على تلك صور الرائعة "لم أكن أخطط للدخول فى فن التصوير كهاو، ولكن بعد أسبوع من إلتقاطى لصورى الأولى اصبح لدي حوالى 8 كاميرات و جميع الأشياء الأخرى الجيدة التى تساعدنى فى إلتقاط صور الرائعة، أنا محظوظ أننى استعط أن اصور تلك الطبيعة الساحرة وذلك لعدم بعد مسكنى عن هذا المكان الرائع والذى استطعت من خلال إلتقاط أروع الصور لسماء و نجوم سماء استراليا".
    صور سماء استراليا

    [​IMG]

    صور سماء استراليا

    [​IMG]

    صور سماء استراليا

    [​IMG]

    صور سماء استراليا

    [​IMG]

    صور سماء استراليا

    [​IMG]

    صور سماء استراليا

    [​IMG]

    صور سماء استراليا

    [​IMG]



     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...