1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أجمل عشرة مواقع للسياحة في كندا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى كندا Canada' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏9 مايو 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia

    أجمل عشرة مواقع للسياحة في كندا


    [​IMG]
    Coat of Arms - Canada شعار النبالة -- كندا


    وأود أن أبدأ بالقول إن كل من كندا هو عظيم ، ومكان مضياف لهذه الزيارة. . بسبب حجم كندا ، ومعظم السياح رئيس لأكبر مدن لرؤية مشاهد. . بيد أن يكون محذر أفضل ميزات كندا هي في جمالها الطبيعي. . هذا هو السبب في بلدي أعلى عشرة قد تبدو غير تقليدية ، ولكن إذا كنت قد تم على أي من هذه الأماكن التي سوف نتفق على أن هذه هي كندا أعلى عشرة أفضل الأماكن لهذه الزيارة.

    1. Lake Louise, Alberta بحيرة لويز ، ألبرتا

    . الصورة تقول كل شيء. في عمق جبال روكي الكندية بحيرة الفيروز كبير يتقطر من العمر سنة الجليدية الآلاف في المسافة. فندق فيرمونت هي من الطراز العالمي والكتب الزوار أشهر مقدما. . ولكن لا تدع هذا ردع لك من زيارة ، وهناك العديد من المخيمات أسباب التي تجعل من متعة زيارة وبأسعار معقولة.


    [​IMG]
    Lake Louise, Alberta بحيرة لويز ، ألبرتا


    2. Banff, Alberta بانف ، ألبرتا

    . بانف كبيرة ولكن ما يزيد قليلا عن مزدحمة بالسكان في بعض الأحيان. الأفضل أن تأخذ في تجربة الطبيعة خلال المواسم قبالة. . ولكن لا يهم في أي وقت من السنة هو عليه ، هناك دائما لرؤية الاشياء والقيام في بانف. . بعد أن تم للمرة بانف كثيرة ، لم يسبق لي أن ذهبت وليس المشاهدة إما الدب ، الأيل ، الغزلان أو الماعز الجبلي. . مع مشاهد الحياة البرية مضمونة ، وسوف تستمتع دائما إقامتك في فندق بانف سبرينغز . . مما لا شك فيه للاستفادة من هذه الينابيع الساخنة في الهواء الطلق في حين كنت هناك. . يتم إجراء الحجز في الفندق أشهر مقدما ولكن لا تأكل لأن هناك العديد من الفنادق الأخرى في المنطقة.


    [​IMG]
    Banff Springs Hotel, Alberta بانف سبرينغز الفندق ، ألبرتا

    3. Montreal, Quebec مونتريال ، كيبيك

    . مونتريال ربما مكاني كل الوقت المفضل لمجرد المشي حول بنفسي. . ولن مدينة أخرى تسمح لك أن تكون على تلة تطل على المدينة من أعلاه ؛ تسوق في المحلات الفاخرة الفرنسية ؛ تناول العشاء في بعض من أفضل المطاعم في العالم ، وانظر المباني التاريخية القديمة وناطحات السحاب الحديثة ، تتمتع الليلية النابضة بالحياة ، ومشاهدة شروق الشمس وتعيين في الميناء -- كل على مسافة قريبة سوف تشعر كما لو كنت قد دخل بعدا مختلفا. ويجري في العالم ثاني أكبر مدينة الناطقة باللغة الفرنسية (في المرتبة الثانية بعد باريس) البعض قارنه إلى فرنسا. . أنا من ناحية أخرى نرى أن مونتريال في الدوري من تلقاء نفسها.


    [​IMG]
    Montreal, Quebec مونتريال ، كيبيك


    4. Quebec City, Quebec مدينة كيبيك ، كيبيك

    . زيارة مدينة كيبيك مثل أخذ جولة في فرنسا في أمريكا الشمالية. كيبيك ثقافة غنية وفريدة من نوعها عن بقية كندا ، وعدم أين هو واضح كما هو الحال في مدينة كيبيك. العالم الشهير القلاع فرونتناك يطل على نهر سانت لورانس على الهاوية التي كانت حصن الفرنسية.ويرد إلى البلدة القديمة في جدار الحجر مرة واحدة التي تحمي المدينة من البحرية البريطانية. قلعة مدينة كيبيك سيتي يجعل واحدة من المدن المسورة آخر في العالم.


    [​IMG]
    Quebec City, Quebec مدينة كيبيك ، كيبيك



    6. Vancouver, British Columbia فانكوفر ، كولومبيا البريطانية

    . فانكوفر هو مكان عظيم وانظر الى فعل أي شيء وكل شيء. . يمكنك الاستمتاع بالحياة في المدينة ليلة ، والتزلج على الجليد في ويسلر الذهاب مشاهدة الحيتان على طول الساحل. . التخييم ، والمشي ، وركوب الزوارق هي أيضا مجرد عدد قليل من الأشياء التي يمكن القيام به عندما تكون في المدينة . إذا كنت تحب في الهواء الطلق ونريد ان نرى بعض الحيوانات البرية الحقيقية ، وينبغي أن يكون على فانكوفر مسار الخاص بك.


    [​IMG]
    Vancouver, British Columbia فانكوفر ، كولومبيا البريطانية




    5. Niagra Falls, Ontario Niagra شلالات ، أونتاريو

    . انها واحدة من 'الحظ في القرعة' تلك الأمور المؤسفة أخشى أن أقول ، وذلك لأن الغالبية العظمى من شلالات من الناحية الفنية في الولايات المتحدة. . وهذا من شأنه أن يكون على ما يرام إلا أن نراه ، عليك أن تكون على الجانب الكندي. . هذا هو السبب في شلالات نياغارا أراضي كندا على قائمة العشرة الأوائل ،. للوصول إلى الجانب الآخر هناك جسر للمشاة يربط بين كندا مع الولايات المتحدة دون إزعاج من دوريات الحدود ، نعم!
    . هذه المدينة السياحية تعتبر كبيرة بالنسبة لمشاهدة معالم المدينة ، وإذا كنت يحدث ليكون في تورونتو ، شلالات نياغارا ليست بعيدة. . شلالات نياغارا هي أيضا مكان شعبي على الزواج ، وتنافس مع لاس فيغاس لمكان الزفاف المفضلة. . كما تم تقييم شلالات نياغارا كما في العالم مكان أكثر رومانسية.


    [​IMG]
    Niagara Falls, Ontario شلالات نياغارا ، أونتاريو
    6. Vancouver, British Columbia فانكوفر ، كولومبيا البريطانية

    . فانكوفر هو مكان عظيم وانظر الى فعل أي شيء وكل شيء. . يمكنك الاستمتاع بالحياة في المدينة ليلة ، والتزلج على الجليد في ويسلر الذهاب مشاهدة الحيتان على طول الساحل. . التخييم ، والمشي ، وركوب الزوارق هي أيضا مجرد عدد قليل من الأشياء التي يمكن القيام به عندما تكون في المدينة . إذا كنت تحب في الهواء الطلق ونريد ان نرى بعض الحيوانات البرية الحقيقية ، وينبغي أن يكون على فانكوفر مسار الخاص بك.


    [​IMG]
    Vancouver, British Columbia فانكوفر ، كولومبيا البريطانية

    7. Churchill, Manitoba تشرشل ، مانيتوبا

    هل يمكن أن يتساءل لماذا تشرشل؟ تسمع جيدا لي بالخروج ، تشرشل ، مانيتوبا هي مدينة صغيرة في شمال مانيتوبا على شواطئ خليج هدسون. ). مدينة هو الدب القطبي عاصمة العالم (مشاهد وعلى مدار السنة) ، بيلوجا الحوت عاصمة العالم (مشاهد من أواخر حزيران / يونيو إلى أواخر آب / أغسطس) ، واحدة من أفضل الأماكن لالقاء نظرة على الشفق القطبي الشمالي أو أضواء (مشاهد من اواخر نوفمبر تشرين الثاني وحتى أواخر آذار / مارس). . لا أحد ينسى أبدا زيارة لتشرشل. . انها افضل مكان للاتصال العديد من عجائب الطبيعة الأم.


    [​IMG][​IMG]
    [​IMG]

    Aurora Borealis, Churchill, Manitoba

    8. Kelowna, British Columbia كيلونا ، كولومبيا البريطانية

    أين الكنديين الذهاب في اجازة؟ كيلونا ، ق. في قلب جبال روكي الكندية وادي أوكاناغان ، وهو نهر وادي ، التي لديها بعض من أفضل الطقس في كندا. . الحارة في الصيف ومعتدل في فصل الشتاء ؛ أكثر يمكنك أن تطلب في الشمال الأبيض العظيم. . وادي العالم تنتج كندا الشهيرة التفاح قبل الميلاد (غير قانونية في الولايات المتحدة) والنبيذ. . وادي لديه مارينا لالطواقي متعطشا والعديد من ملاعب الغولف. الاسترخاء على الشاطئ أو الجلوس على شرفة كوخ البحيرة هي فكرة الجميع من وجهة مثالية.


    [​IMG]
    Kelowna, British Columbia كيلونا ، كولومبيا البريطانية


    9. Ottawa, Ontario أوتاوا ، أونتاريو

    . أوتاوا هي عاصمة كندا ومكانا رائعا للانغماس في الثقافة الكندية . وتغيير الحرس في مبنى البرلمان أو آذار / مارس شرطة الخيالة الملكية الكندية دائما مشاهد الشعبية ، جنبا إلى جنب مع بعض المتاحف على مستوى عالمي. هناك أيضا العديد من المتنزهات والمسارات التي تجعل الدراجة في الهواء الطلق الصيف متعة. . الشتاء ليست سيئة سواء. the. قناة ريدو ، الذي يربط نهر أوتاوا إلى منطقة البحيرات الكبرى لالطواقي أوقات الفراغ ، ويجعل للتزلج أطول التزلج في العالم عندما يتجمد.


    [​IMG]
    Ottawa, Ontario أوتاوا ، أونتاريو

    10.Prince Edward Island جزيرة الأمير إدوارد

    المراعي الخضراء ومتميزة المنحدرات الحمراء التربة جعل جزيرة الأمير إدوارد وجهة رائعة للمسافرين الذين يبحثون عن مجرد بعض الاسترخاء أو يوم المرح على الشاطئ. . تأخذ سيارة للالتفاف ، الجزيرة ليست كبيرة حتى تستطيع أن ترى كل شيء في يوم واحد.


    [​IMG]
    Prince Edward Island جزيرة الأمير إدوارد



     
    جاري تحميل الصفحة...