كوالا لمبور رائدة السياحة فى آسيا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ماليزيا' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏21 مايو 2014.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,688
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    الإقامة:
    malaysia

    كوالا لمبور رائدة السياحة فى آسيا​

     كوالا لمبور رائدة السياحة فى آسيا























    إذا كنت من محبي السياحة والأماكن الترفيهية وتود أن تجمع في رحلتك السياحية بين الأماكن الترفيهية والإقامة في الفنادق الفاخرة ورؤية الأماكن الأثرية والثقافية فعليك بالسياحة في كوالا لمبور .
    كوالا لمبور عاصمة ماليزيا ، تبلغ مساحتها 243 كيلو متر مربع، ويبلغ عدد سكانها 1.4 مليون في عام 2010، تعتبر كوالا لمبور المركز الثقافي والمالي والاقتصادي في ماليزيا كونها عاصمة ماليزيا، وهى واحدة من أكبر المراكز التجارية في جنوب شرق آسيا .
    والسياحة في كوالا لمبور هى أساس السياحة الأسيوية ، حيث يزورها حوالى 9 ملايين سائح كل سنة ، وذلك للاستمتاع بمراكز التسوق في المدينة ،وزيارة ساحة الاستقلال ، ودار البرلمان و القصر الجمهوري نيجارا ( القصر الوطني ) وهى أهم الأماكن السياحية في سياحة كوالا لمبور .
    ويمكنك الإستمتاع بمراكز التسوق في المدينة ، وزيارة ساحة الاستقلال ، ودار البرلمان و القصر الجمهوري نيجارا ( القصر الوطني ) ، وتلك هي بعض من المشاهد التي تعتمد أكبر الحشود السياحية سنويا ، وهناك العديد من الأماكن ذات الأهمية في أجزاء أخرى من المدينة وكذلك حول كوالا لمبور أيضا، مثل أحواض السمك KLCC ، و كهوف باتو و شارع Petaling .
    هذا بالإضافة إلى وجود مجموعة هائلة من أفخم وأكبر الفنادق العالمية في كوالا لمبور بالإضافة إلى عدد هائل من المطاعم العالمية التي تقدم أشهى المأكولات .
     
    الوسوم:
comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...