مدينه دبي وصور دبى

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الإمارات' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏23 مايو 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia
    مدينه دبي وصور دبى



    صور دبي ، دبي ، خريطة دبي ، مدينة دبي ، الامارات ، سياحه ، سياحه داخليه ، صور عن الساحيه ، معالم سياحيه ، معلومات عن دبي

    دبي

    هي ثاني أكبر الإمارات المكونة لدولة الإمارات العربية المتحدة وعاصمتها مدينة دبي. تشكل هذه الإمارة مركزا هاما للمال والأعمال في العالم، ووجهة سياحية يقصدها الملايين من السياح سنوياً.

    تمثل دبي 5% تقريبا من مساحة الإمارات و تجاور كل من إمارة أبوظبي و إمارة الشارقة و تعتبر العاصمة الاقتصادية للإمارات العربية المتحدة، وقد تطورت تطوراً كبيراً خلال السنوات الماضية. الاقتصاد الحر والنشط في الإمارة وعدم وجود نظام ضريبي لعب دورا كبيرا في جذب المستثمرين من جميع أنحاء العالم. وتقع إمارة دبي بين إمارتي أبوظبي والشارقة.

    أهل إمارة دبي ينحدرون من قبائل عربية متنوعة، على رأسها قبيلة آل بو فلاسه التي تنحدر منها أسرة آل مكتوم الحاكمة.

    وتقطنها قبائل أل بو مهير وبني كعب والسودان والشوامس وآل بو فلاح وبني قتب والمرر والمناصير والرميثات والشحوح والنعيم وآل علي وغيرهم. وبها عوائل كثيرة من أصول أفريقية وفارسية.

    ودين أهالي دبي هو الإسلام على مذهب أهل السنة والجماعة. بيد انه يوجد فيها الكثير من العمالة الوافدة من أوروبا و شبه القارة الهندية تشكل حوالي 80% من السكان و اغلبهم غير مسلمين و ينحدرون من ثقافات مختلفة بل أحيانا مناقضة بشكل كلي لثقافة السكان الاصليين المسلمة, الأمر الذي يزيد من استياء سكانها و يشكل تهديدا جديا من الناحية الاجتماعية و ربما في المستقبل القريب من الناحية السياسية أيضا.

    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]





     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...