بالصور....منتجع أليلا أوبود في بالي

الموضوع في 'فنادق اندونيسيا' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏2 يونيو 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia
    بالصور....منتجع أليلا أوبود في بالي




    أندونيسيا(آسيا): يقع منتجع Alila Ubud في مكان مميز في بلدة Payangan التي تبعد خمسة كيلو مترات فقط عن القلب الثقافي والفني لجزيرة بالي، وهي مدينة أوبود ، ويكمن جمالها وعبقريتها في موقعها، حيث تقع على قمة تلال منعزلة ومطلة على نهر Ayung وبالتحديد على حافة الوادي، مما سمح لغرف الفندق وفيلاته فرصة الإطلالة المباشرة على النهر.



    [​IMG]




    كما أن أبرز ما يميز المنتجع هو المسبح الخاص به والذي يوصف بأنه بلا نهاية، بمعنى أنه يُخيل لك بأنها بلا حافة، وأن نهايته تندمج بالأفق البعيد وكأنه يصب مياهه بعيداً في مكان لا تدركه، ويكتسب المسبح لونه الأخضر من انعكاس ألوان الأشجار والنباتات الكثيفة المحيطة به.

    عملت شركة Kerry Hill Architects على تصميم الفندق بطريقة جديدة، حيث تم استغلال القش والأخشاب وغيرها من وسائل البناء المعتادة في الجزيرة وقامت بدمج التقاليد والأفكار القديمة لجزيرة بالي بالأنماط والأساليب الحديثة.

    تقع فيلات المنتجع على ثلاثة أصناف، الصنف الأول Tree Villa ذات المساحات 120 متراً مربعاً والتي تدعو للإسترخاء وسط الطبيعة وكأنك فوق أشجارها، وذلك من خلال شرفاتها الواسعة العالية المطلة على حقول الأرز والغابات الغنية بالنباتات النادرة، النوع الثاني من الفيلات هي Pool Villa حيث تنعزل تلك الفيلات وسط الحدائق الخاصة وفي وسطها مسبح اللوتس، تشعر فيه بأنك تطفو على سطح سفينة تمشي بك وسط المناظر الخلابة، وهي أقل مساحة من سابقتها.

    أما النوع الأخير ذات المساحة 75 متراً مربعاً والذي يطلق عليه Valley Villa وتقع على أعمدة متينة بارتفاع عالي، يسمح للزائرين للإقامة فوق الغابات المطيرة الخضراء، ويقدم إطلالة مذهلة من شرفة فسيحة، ويوفر شعوراً مدهشاً وكأنك على قمة العالم.



    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

     

    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...