شقق سما بارك الفندقية

الموضوع في 'بوابة السفر الي المملكة العربية السعودية' بواسطة سما بارك, بتاريخ ‏11 يونيو 2014.

  1. سما بارك

    سما بارك مسافر جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏11 يونيو 2014
    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    [FONT=&quot]
    [​IMG][/FONT]​
    [FONT=&quot] [/FONT]
    [FONT=&quot] شقق سما بارك الفندقية هي شقق فندقية فاخره مُجهزة تجهيزًا كاملاً و تقدم كافة خدمات الشقق الفندقية .

    تقع على الدائري الغربي تقاطع شارع المدينة مخرج 28 في مدينة الرياض وتبعُد مسافة 4.8 كم عن السلام مول و 6كم عن البديعه مول ، وهي تقع على الطريق الدولي لمسافرين دولة الامارات.
    [​IMG]


    توفر شقق سما بارك الفندقية خدمة تنظيف الغرف وخدمة الغرف يوميًا ، وهي مجهزة تجهيزًا كاملاً حيث تضم كل وحدة غرف نوم منفصلة و يوجد بها شقق بنظام الاستديو و شقق بنظام الأجنحه .وتحتوي على منطقة جلوس كبيرة ومنطقه للطعام و مطبخًا صغيراً .

    [​IMG]

    [​IMG]


    يتميز مكان الإقامة المفروش بالكامل بأثاث عصري وتلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية وهي مكيفة بالكامل .ويُمكن لضيوف الاستفادة من مكتب الاستقبال المفتوح على مدار الساعة. كما تتوفر الحمّال والأمن. وخدمة غسيل الملابس.

    [​IMG]


    [​IMG]

    وهي تقدم الخيار الأمثل للذين يبحثون عن إقامة مريحة ذات خدمة ذاتية بأسعار معقولة

    للحجز و الاستفسار 0114366685 [/FONT][FONT=&quot] [/FONT]​
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...