ساعدوني في الحصول على تاشيرة زياره لامريكا

الموضوع في 'بوابة العرب المسافرون العامة' بواسطة يافا, بتاريخ ‏18 يونيو 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

1. يافا

يافا مسافر جديد

إنضم إلينا في:
    ‏18 يونيو 2014
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي ابغى مساعدتكم بعد كم يوم مقابله في السفاره الامريكيه في الضهران وان شاء الله يعطوني التاشيره بس انا قدمت فبل شهر لهم ورفضوني لان كشف الحساب كان قليل 10الاف ريال وايضا سالتني عند مين رايحه قلت لها لزيارة عمي الامريكي الجنسيه علما باني ساذهب لوحدي بدون زوجي واولادي لمدة شهر وسالتني هل لك احد غير عمك قلت لها لا ثم عادت السؤال مره اخرى وقالت لايوجد اخ لك في امريكا عندها جاوبتها نعم اخي ذهب من شهر لزيارة عمي ايضا. وبعدها قالت اعتذر لا استطيع اعطائك فيزه بسبب الحساب القليل ووجود اخوكي اخاف ان تذهبي وتهاجرو معا لامريكا
    سؤالي الان هل السفاره تعلم بوجود اخي في امريكا وهل يجب ان اخبرها بوجوده حيث ان اخي الان مخالف في امريكا له اكثر من شهر هل اقول لها اذا سالتني لك احد غير عمك ان اخي قي امريكا ام لا وهل وجود اخي في امريكا يؤثر على فيزتي حيث اني بالابليكيشن لم اذكر اسمه لانه زائر وهل هذا يؤثر علي اذا سالتني وقلت لها نعم ارجوكم ساعدوني انا محتاره مقابلتي قربت ولا اعرف ماذا اجاوبها اذا سالتني عن اخي هل انكر ام اقول لها بانه ذهب لزياره عمي وخرج من امريكا هل هذا ينفع ام انه يكون واضح عندها انه مازال في امريكا ارجوكم ساعدوني حيث اني وضعت بالحساب35الف ريال وكل اموري تمام واولادي وزوجي هنا وهذا دليل كافي لعودتي

الوسوم:
  2. mal

malaysia photo 2014 رحالة

إنضم إلينا في:
    ‏18 يونيو 2014
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    6
    رد: ساعدوني في الحصول على تاشيرة زياره لامريكا

لديك طريقتيين

- الاولى هي الحصول على فيزا دراسية ، لكنها متعبة نوعا ما وعليك الحصول على قبول دراسي من جامعة وغيرها من المتطلبات

- الطريقة الاخرى ان تقدم على فيزا سياحية ، لسبب زيارة اخوك المتواجد في امريكا وذكر اسمه ومعلوماته في الاستمارة , لانه سيكون سبب مقنع لزيارة امريكا

بالنسبة لكشف حسابك لايكفي اطلاقا سواء للتقديم على فيزا سياحية او فيزا دراسية ، وعليك ان تثبت ان لديك وظيفة جيدة ستعود اليها وكذلك كشف حساب يثبت ذلك

ويجب ان تعلم انه ربما لاتستطيع تعديل وضعك اذا لديك نيه للهجرة وستضع نفسك في موقف اصعب من الذي انت فيه ففكر جيدا في قرار مثل هذا ،ولاتوجد طريقة مضمونه للحصول على الفيزا اهم شي ان تحضر ماهو مطلوب وتجييب على الاسئلة بشكل واضح سواء في الاستمارة او في المقابلة

3. يافا

يافا مسافر جديد

إنضم إلينا في:
    ‏18 يونيو 2014
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    رد: ساعدوني في الحصول على تاشيرة زياره لامريكا

شكرا لك اخي على الرد ولكن انا لم اذكر اخي بالاستماره لانه مخالف في امريكا وانا اريد ان اازور عمي في امريكا وانا امراه وماعندي وظيفه ولكن اولادي وزوجي موجودين في السعوديه وانا ساسافر لوحدي هل هذاسبب غير مقنع لرجوعي

جاري تحميل الصفحة...