1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

جزر بوكيت التايلاندية 2015

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر الي تايلاند' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏18 يونيو 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia
    جزر بوكيت التايلاندية 2015


    [​IMG]




    بعيدًا عن المدن التقليدية، ترغب الكثيرات منّا في تمضية إجازة رأس السنة في مكان يغمرها بالإسترخاء حيث تستقبل السنة الجديدة بهدوء وتستمتع بترف الطبيعة التي لا تبالي بتوالي السنين فتبقى شابة تفيض نضارة تستعرض جمالها مع كل شروق للشمس وغروب.

    وفي العالم جزر فردوسية سابحة في بحوره ومحيطاته، تتنافس على إدهاش زائريها بجمالها الأقرب إلى الإفتراض منه إلى الواقع.

    جزر لا تخشى عبور الزمن وسنواته، ولا تأبه لمتغيرات الجيولوجيا وتقلّباتها بل تبقى حسناء تُدخل في متاهتها كل من يرسو عند شطآنها ويدخل طواعية لعبة الجمال.

    جزيرة بوكيت التايلاندية واحتفال مستوحى من جيمس بوند في فيلم «سكايفول» Skyfall
    تعرف بوكيت بأنها جزيرة الإحتفالات على مدار السنة، ولكن روح الإحتفالات تستلهم من قرقعة رأس السنة. وتعتبر حفلتا باتونغ بيتش وبوكيت تاون الأكثر حماسة وصخبًا.

    ولكن إذا قرّرت التوجه إلى شواطئ الساحل الغربي في 31 كانون الأول/ديسمبر فأنت ستتمتعين بعرض الألعاب النارية المجاني والتنقل بين حفلات الشاطئ. وإليك نماذج عما يمكن أن تناليه خلال تمضية رأس السنة في بوكيت.

    ففي كاتش بيتش كلوب في شاطئ سورين، بوفيه مفتوحة ومشروب مجاني وموسيقى دي جي.

    وفي بيتش كلوب في أوشالونغ بوفيه مفتوحة وحفلة شاطئ. وإذا فاتك الباص للعودة إلى الفندق الذي تنزلين فيه فالملهى يبقى مفتوحًا حتى الصباح ويقدم وجبة فطور.

    وافتتح حديثًا ذا ريجنت بوكيت وهو منتجع خمس نجوم في كاب بانوا، ويقدم هذا المنتجع غالا دينر مستوحى من جيمس بوند في فيلم «سكاي فول» Skyfall ويقول منظمو هذه السهرة أن الضيف سوف يعيش جو العميل السري جيمس بوند من خلال فرقة كلاسيكية، وعازف كمان سولو، وعرض السحر وشنغهاي أكروبات ورقص النار وغير ذلك من النشاطات.
    أما وسط المدينة فيتحول إلى مهرجان من صخب الألوان والموسيقى والإيقاعات والسهر فيه قد لا ينتهي.

    جزر موريشوس: الإحتفال بليلة رأس سنة تعبق بعطر أمسيات صيفية

    عندما تفكّرين في الإحتفال بليلة رأس سنة غريبة تعبق بعطر أمسيات صيفية مليئة بالألوان والإيقاعات التي تنعش الروح، فحتمًا جزر موريشوس هي المراد.

    فمع الرقص والغناء طوال الليل على شاطئ بورت لويس، وألعاب نارية تومض في كل الشوارع بمؤازرة أنوار النيون التي ترقص على أنغام موسيقى البوب، وموسيقى السيغا المحلية، هكذا تستقبل موريشوس العام الجديد.

    وخلال فترة أعياد السنة الجديدة توفر معظم فنادق موريشوس أمسيات خاصة بالمناسبة تستقبل خلالها غير النزلاء الذين يمكنهم دفع مبلغ مقابل وجبة عشاء من البوفيه وحضور عروض موسيقة أو عروض رقص السيغا.

    فإذا قررّت أن الفيلل الفخمة أو النزول في أحد الفنادق الخمس نجوم كلفتها عالية، ففي إمكانك الإستمتاع بسحر موريشوس في أي نزل تمضين عطلة رأس السنة فيه يناسب ميزانيتك، وسوف تستمتعين بترف أجواء رأس السنة لأن كل الإحتفالات في متناولك.

    ولا تفوّتي جلسات التدليك على الطريقة الموريشوسية. وممارسة الهوايات البحرية في المياه الفيروزية.

    جزر السيشيل فردوس استوائي يحتفل بنهاية العام على طريقته

    استعدي لإجازة رأس سنة فريدة من نوعها في جزر السيشيل، فردوس استوائي يحتفل بنهاية العام على طريقته. تمتعي بعشاء فريد من نوعه واحتفلي بليلة رأس السنة على الشاطئ بحضور القمر والنجوم، وارقصي على أنغام موسيقية تتراقص على إيقاعاتها أمواج المحيط الهندي، حتى ساعات الصباح الأولى حين تزادد حركة المد والجذر معلنة بزوغ الشمس.
    فاحتفالات رأس السنة تعمّ جزر السيشيل ببلداتها ومدنها ومقاهيها واليخوت الراسية عند موانئها وكأنه كرنفال إفريقي استوائي تتنافس إيقاعات موسيقاه لاستقبال العام الجديد، فتعلو صيحات العد التنازلي للساعة الثانية عشرة بتوقيت السيشيل.

    بعد وداع صاخب للسنة الماضية من الطبيعي أن تستيقظي ظهيرة اليوم الأول للعام الجديد. لا تتكاسلي وتوجهّي إلى الشاطئ واستقبلي عامك الجديد بفيض من الإسترخاء، فلا تترددي في الاستلقاء على أرجوحة شبكية تتأرجح وسط نخلتين تراقصهما نسائم المحيط، دللي نفسك بجلسة تدليك مترفة في سبا الفندق الذي تنزلين به.
    فبعض فنادق السيشيل توفر سبا في الهواء الطلق وسط الطبيعة حيث تسمعين هدير الموج وهمس النبات وسمفونية الطير وتتنشقين عطر البخور، الذي يتبخر معها كل تعب السنة التي رحلت عنك.
    توفر معظم فناق السيشيل ومنتجعاتها البحرية عروضًا خاصة للعائلات أو العرسان والمجموعات السياحية، كل بحسب الميزانية.

    جزر المالديف ذروة الإسترخاء

    ليس من الصعب اختبار لمَ تمضية إجازة رأس السنة الجديدة في جزيرة استوائية مغامرة ملحمية. مناخ دافئ، رمال لؤلؤية، جو يفيض بالإسترخاء وحفلة شاطئ ليلية تبرق في سمائها الألعاب النارية.
    فبمجرد قرارك تمضية إجازة رأس السنة في جزر المالديف، تكونين قررت بدء عامك الجديد بالكثير من الطاقة والتفاؤل.

    في المالديف مغامرات كثيرة تستند إلى ميزانيتك وأولوياتك. فكل الفنادق تقدم عروضًا مغرية للإحتفال برأس السنة من gala dinner إلى عروض الألعاب النارية الخاطفة للأنفاس حين تضيئ مياه المحيط الهندي بسخاء.
    الإحتفال يستمر حتى الساعات الأولى من اليوم الأول للعام الجديد، وهنا عليك الإختيار، فإما تكملين احتفالك بالسباحة أو ممارسة الغطس Snorkling أو تغطين في نوم عميق على إيقاع موج البحر الذي تطفو فوقه الغرفة التي تنزلين فيها، ثم تستيقظين وتدللين نفسك بجلسة تدليك تكون إنطلاقتك لسنة مليئة بحب الحياة والتفاؤل







    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]






     
    جاري تحميل الصفحة...