مكة المكرمة والمدينة المنورة افضل وجهات السفر فى رمضان 2014

الموضوع في 'بوابة السفر الي المملكة العربية السعودية' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏3 يوليو 2014.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    نقاط الجائزة:
    38
    الإقامة:
    malaysia

    مكة المكرمة والمدينة المنورة افضل وجهات السفر فى رمضان 2014



     مكة المكرمة والمدينة المنورة افضل وجهات السفر فى رمضان 2014


    لاشك بأن لهاتين المدينتين مكانتهما الخاصة في قلوب جميع المسلمين، وتبقى مكة المكرمة والمدينة المنورة مهوى أفئدة الكثيرين، فما أروع أن يجمتع شهر الصيام مع زيارة إلى الحرم المكي أو المسجد النبوي الشريف! هل ترى الآن بأن السفر في رمضان قد يتحول إلى أمنية؟! فكم يحلم كثير من المسلمين بقضاء "عمرة" من العمر في مكة المكرمة، وإكمال الأمنية بزيارة قبر الرسول عليه الصلاة والسلام والتمتع بركعتين في مسجده الشريف.

    هاتان المدينتان تتصدران لائحة افضل الوجهات السياحية في شهر رمضان المبارك، عش تجربة الإفطار في المسجد الحرام مع آلاف المسلمين من جميع أقطار العالم، وتمتع بالنظر مباشرة إلى الكعبة المشرفة وهي بحد ذاتها متعة ما بعدها متعة!

    ننصحك بالإقامة في فندق "موفينبيك برج هاجر" المطل على الحرم المكي، للاستمتاع بمجاورة المسجد الحرام في فندق خمس نجوم من أفخم الأماكن التي يمكن أن تجربها،

    أما في المدينة المنورة، فلا أجمل من ركعتين في "الروضة الشريفة" وزيارة قبر الرسول عليه الصلاة والسلام، ويمكنك أيضا قضاء وقت رائع في قراءة الكتب الإسلامية المتوفرة في المكتبة الضخمة التابعة للمسجد النبوي الشريف، كما أنّ المدينة المنورة تضم العديد من الأماكن الإسلامية التي تستحق الزيارة، مثل "مسجد قباء" و"مسجد الجمعة" و"مسجد القبلتين"، ولا تنسى الذهاب لرؤية "جبل أحد" حيث وقعت الغزوة الشهيرة، وموقع غزوة "الخندق".

     

مشاركة هذه الصفحة