بنغالور فى الهند بالصور

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الهند India و سيرلانكا SriLanka' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏7 يوليو 2014.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    بنغالور فى الهند بالصور






    [​IMG]هذه الصورة تم اعادة تحجيمها . الحجم الافتراضي لها هو 660x433.[​IMG]



    أصبحت بنغالور التي عرفت رسمياً باسم بنغالورو اليوم عاصمة ولاية كارناتاكا ومازالت تعرف بشكل غير رسمي بمدينة الحدائق وذلك بسبب شوارعها العريضة المحفوفة بالأشجار الظليلة وبسبب ضواحيها الهادئة .

    كانت بنغالور أول مدينة في الهند وصلتها الكهرباء ومنذ ذلك الحين اكتسبت وحافظت على شهرة كأكثر المدن الهندية تقدماً من الناحية التكنولوجية . كما تعتبر حرفياً واحدة من أبرد المدن الهندية وبدرجات حرارة أقل كثيراً من السهول الحارقة في المنطقة المحيطة . ومن بين المزايا الأخرى أن بنغالور تتمتع بشوارع نظيفة بشكل ملحوظ وأجواء أكثر هدوءاً وأقل ضجيجاً من غيرها من المدن الهندية الأخرى .

    . ويعتبر البيت الزجاجي النقطة المركزية في الحديقة كونه يضم معرضاً سنوياً للزهور مصمماً على شاكلة قصر الكريستال في لندن .



    واليكم صور من هذا البيت الزجاجي




    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]Click this bar to view the full image.[​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]



    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...