تقرير عن تيرول ( جمال النمسا 2015)

الموضوع في 'بوابة السفر الى النمسا Austria' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏14 يوليو 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia
    تقرير عن تيـــــــــــــرول ( جمال النمسا 2015)


    النمسا بلد سياحي يقصده الناس في كل فصول السنة. فهو مكان لقضاء عطل الشتاء في التزحلق على الجليد وتعبر النمسا في طليعة دول العالم التي يقصدها عشاق رياضة التزحلق على الجليد . كما وانها مقصد مهم للسواح في فصل الصيف حيث تمتاز الطبيعة النمساوية بسحر خاص مع مناخ معتدل جميل .

    إن زرتها فقد تكتشفت كيف تتلألأ الثلوج على قمم جبال تيرول أجمل مدن النمسا حيث يلتقي عبق التاريخ بسحر الطبيعة ولمسات الفن المعماري الاوروبى.سنحاول من خلال رحلتنا هذه أن نأخذك إلى جبال يكسو قممها الجليد وطرق وسط الجبال للمتنزهين لتعيش لحظات وسط هذه المدينة الرائعة تيرول التي هي قبله للسائح العربي.تيرول ، هي إحدى ولايات Bundesland النمسا وتقع في غرب البلاد. حيث تبلغ مساحتها 12.648 كم2 ، وعاصمتها مدينة انسبروكوهي تشكل الجزء النمساوى من إقليم تيرول التاريخي.تنقسم الولاية إلى قسمين، القسم الأول وهو تيرول الشماليه و تيرول الشرقيه ويفصلهم شريط عرضه 20 كم تابع لولايه سالزبورك المتاخم لمقاطعه بولزانو بوزن الإيطالية(التي تـُعرف أيضاً باسم تيرول الجنوبية).

    وينتمي إقليم تيرول إلى مناخ معتدل , وتقع فى منطقة الحدود بين تأثيرات المحيط الاطلسى والقاري والبحر المتوسط ,فتجده رطب نسبيا فى الصيف, جاف في الخريف,ثلجي في الشتاء.


    [​IMG]














    [​IMG]













    [​IMG]














    [​IMG]
















    [​IMG]

















    [​IMG]















    [​IMG]

























    [​IMG]













    الرياضات الشتوية



    [​IMG]









    تشكل الجبال %60 من مساحة النمسا وبذلك فهي تعتبر ملتقى لأغلب الرياضات الشتوية, ويعتبر جبل جروزكلوكنر (Großglockner) بارتفاع 3,798 ماعلي قمة جبلية في النمسا ,ومن ابرز واهم الرياضات الشتوية فى النمسا عامة واقليم تيرول خاصة هى رياضة التزحلق على الجليد وهى من احب الرياضاتللشعب النمساوى بعد ركوب الدراجات .



    منصه قمه تيرول



    راس تيرول او قمة تيرول لمحبي المغامرات الجليدية لقد تم الإنتهاء من هذة المنصة الشهر الماضي وطولها 9 أمتار