1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

صور جسر ميلاو في فرنسا 2015

الموضوع في 'بوابة السفر الى فرنسا France' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏30 يوليو 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia


    صور جسر ميلاو في فرنسا 2015


    فاجأت فرنسا العالم بافتتاح جسر ميلاو الذي يعتبر الآن الأعلى في العالم، وكانت هذه المفاجأة فرصة لتوقع زيادة كبيرة في السياحة الى فرنسا في صيف ،2007 ويعتبر جسر ميلاو انطلاقة للسياحة في الجنوب الغربي من فرنسا بعد أن ظل لفترة طويلة خارج المنافسة على المستوى المحلي والعالمي.

    وافتتح الجسر في ربيع هذا العام من أجل استقطاب اكبر عدد ممكن من السياح في هذا الصيف، وهو يربط بين مدينة ميلاو والطريق الى مونبلييه الشهيرة في الجنوب الفرنسي، أي أنه يختصر أكثر من مائة وخمسين كيلومترا في الطريق السريع القديم، وسط مناظر رائعة الجمال من الريف الفرنسي الشهير.

    وبدأت القرى التي تقع تحت أو في محيط الجسر باستثمار وجود هذاالجسر العملاق حولها في الاستعداد هي الأخرى لاستقبال صيف ،2007 فافتتحت العديد من الفنادق الصغيرة التي تلبي حاجة المسافرين بالسيارة من الشمال او الشرق او الغرب الى الجنوب الفرنسي، أو المسافرين عبر القطارات من جميع أنحاء أوروبا ليقضوا الصيف على شواطئ الريفييرا الفرنسية.

    ولا يسمح بالوقوف على الجسر في أي حال من الأحوال إلا في الحالات الطارئة، حيث يقف العديد من سيارات الشرطة على طرفي الطريق وتراقبه بالكاميرات الرقمية من جميع الجهات، وتلبي حاجة كل من يطلب المساعدة بسرعة فائقة، وتشاركها هذه المساعدة على الطريق شركات خاصة بخدمات الطريق افتتحت لها مكاتب خاصة على الجانبين لتسهيل مرور السيارات من دون ان تعرقل اي منها المارين ومستخدمي الجسر.

    وتعتبر زيارة جسر ميلاو سياحة خاصة جميلة بدأت تؤتي ثمارها في بداية فصل الصيف، حيث قام العديد من الجهات الحكومية والخاصة بارسال موظفيها والطلاب والطالبات لزيارته ومشاهدته، وتعتبر الرحلة إليه متعة تستحق العناء لاسيما لمن يسكن شمال فرنسا، لأنها زيارة الى الجنوب مع كامل الخدمات التي يحتاجون إليها.

    ويحظى الجنوب الفرنسي، أو كما يسمى في عالم السياحة بالرفييرا الفرنسية، بإقبال منقطع النظير في الصيف، ويزوره الكثير من الأوروبيين واليابانيين والخليجيين.. فهو يتمتع بسمعة طيبة لقضاء الإجازة الصيفية في ربوعه خاصة لمن يعشق البحر والهدوء والراحة والرومانسية، إنه يقدم لحظات لا تنسى من المتعة والجمال والطبيعة الخلابة التي تسعد القلب وتبعث فيه النشوة والفرح، أبدع الخالق صنعها وأكمل خلقها فكانت مكانا سياحيا يحلم بزيارته الكثيرون، ويأتي جسر ميلاو ليفتح الباب أمام الزائرين بسياراتهم ليختصر لهم الطريق ويفتح لهم بابا جديدا من المتعة في السفر البري.

    صور من الجسر
    [​IMG]

    [​IMG]

     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia
    رد: صور جسر ميلاو في فرنسا 2015

    [​IMG]