أهم فنادق باريس

الموضوع في 'بوابة السفر إلى المانيا Germany' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏2 أغسطس 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia
    أهم فنادق باريس

    برج إيفل – بورت دي فرساي
    [​IMG]
    تقع هذه الشقق الفندقية ذاتية الخدمة على بعد 20 دقيقة سيرًا على الأقدام من برج إيفل، وتوفر استوديوهات وشققًا مكيفة مع إطلالات بانورامية على باريس. ويُمكن للضيوف الاستمتاع بمسبح داخلي مُدفأ وجيم خلال فترة إقامتهم.
    توفر أماكن الإقامة في Adagio Paris Tour Eiffel مطبخًا صغيرًا مع ميكروويف وثلاجة وغسالة صحون، ومنطقة جلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة. كما يتوفر مصعد لتوصيل الضيوف إلى الشقق الفندقية، وتوفر بعض الغرف إطلالات على برج إيفل.
    يتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح في الفندق في غرفة الإفطار العصرية، كما تتوفر آلات لبيع المشروبات والوجبات الخفيفة في أوقات أخرى من اليوم في منطقة اللوبي.
    يعمل مكتب الاستقبال مفتوح على مدار الساعة، وتتوفر مرافق إضافية في الموقع تشمل غرفة غسيل وموقف سيارات.
    تقع محطتي مترو Dupleix وBir Hakeim على بعد 800 متر من الشقق الفندقية، وتوفران الوصول المباشر إلى The Arc de Triomphe ومنطقة شارع الشانزليزيه للتسوق.
    Citadines Prestige Les Halles Paris
    [​IMG]
    يقع هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم في وسط مدينة باريس، بجوار مركز Forum des Halles التجاري وعلى بُعد 500 متر من مركز Pompidou. ويحتوي على شقق مكيفة ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ويقدم الشاي والقهوة عند وصول الضيوف.
    تحتوي الشقق في فندق Citadines Prestige Les Halles Paris على هاتف وتلفزيون بشاشة مسطحة. كما تحتوي جميع الشقق على حمام خاص مجهز بحوض استحمام، ومطبخ مزود بميكروويف وغسالة صحون وثلاجة.
    يتم تقديم بوفيه الإفطار يوميًا في فندق Citadines Prestige Les Halles Paris. ويوجد مركز للياقة البدنية مفتوح على مدار 24 ساعة و3 غرف للاجتماعات ومركز لرجال الأعمال مزود بخدمة الواي فاي المجانية.
    تتوفر المرافق الإضافية عند الطلب، وتشمل خدمات غسيل الملابس وخدمة حجز التذاكر للمناسبات والجولات السياحية. كما يمكن ترتيب خدمات مجالسة الأطفال مقابل تكلفة إضافية.
    تقع محطة المترو Chatelet-les-Halles على بُعد 200 متر من الفندق، وتوفر الوصول المباشر إلى مطار Roissy Charles de Gaulle ومطار Orly. ويبعد متحف اللوفر مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام. وتبعد كاتدرائية Notre Dame مسافة 1.2 كم عن الفندق..
    Novotel Paris Les Halles
    [​IMG]
    يقع فندق Novotel Paris Les Halles مباشرةً في وسط مدينة باريس، ويمكن للضيوف من هذا الفندق الذهاب للتسوق في المناطق المجاورة بشارع دي ريفولي وشارع هاوسمان أو شارع دو فوبورج سانت هونور، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية ووصلات نقل ممتازة، ويتميز بمطعم مريح أنيق وغرفة للياقة البدنية.
    تحتوي غرف الضيوف الواسعة على حمامات خاصة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وتكييف، وتوفر الإنترنت.
    يمكن للضيوف الاستمتاع بالوجبات الخفيفة أو الكوكتيل في فناء الفندق، وتتوفر المأكولات الفرنسية التقليدية في الداخل أو على الشرفة إذا كان الطقس جميلاً.
    يقع الفندق على بُعد 150 مترًا فقط من فورم دى يال، ويبعُد مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام عن متحف اللوفر الشهير وكاتدرائية نوتردام وحي سان ميشال ومركز جورج بومبيدو، فيما تبعُد محطة مترو وقطار شاتليه ليه هالس 250 مترًا فقط.
    Hôtel D’Aubusson
    [​IMG]
    يقع هذا القصر الخاص الذي يعود للقرن 17 في الحي اللاتيني ويبعد 350 متراً عن محطة Odéon لمترو الأنفاق. ويوفر هذا الفندق الفاخر حانة لموسيقى الجاز وفناءً داخلياً مع نافورة.
    تتميز الغرف في فندق Hotel D’Aubusson بأسقف خشبية أصلية ومفروشات أثرية وموقد نار أثري مصنوع من الحجر البورجندي. وتتميز بعض الأجنحة بسرير بـ 4 أعمدة وطلّة على الفناء مع التمثال الرخامي. وتضم كل غرفة حماماً رخامياً وخدمة الواي فاي المجانية.
    يتم تقديم إفطار إنجليزي متكامل كل صباح في غرفة الإفطار الأنيقة في فندق Hotel D’Aubusson. وتقع حانة الجاز Café Laurent في نفس مبنى الفندق.
    تضم المرافق الإضافية مكتب استقبال يفتح على مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار وحجز التذاكر. كما تتوافر خدمات التدليك عند الطلب.
    تتوفر مواقف خاصة للسيارات في الموقع كما يوفر الفندق خدمة ركن السيارات. كما يبعد متحف Louvre وكاتدرائية Notre Dame حوالي 10 دقائق مشياً على الأقدام.
    Le Prince Regent ريجنت الأمير
    [​IMG]
    يقع فندق Le Prince Regent على بعد دقيقتين من جامعة السوربون في Latin Quarter في باريس. وهو يشتمل على مركز سبا فاخر مجهز بحمام تقليدي وكذلك حمام سباحة داخلي.
    يقدم هذا الفندق العصري شققًا ذات جدران عازلة للصوت وديكورات معاصرة. ويوجد في كل شقة مطبخ وصالة مجهزة بخدمة الواي الفاي المجانية وتلفزيون يعرض قنوات فضائية وجهاز DVD/CD.
    يُقدَّم إفطار بنظام المائدة المفتوحة كل صباح في ركن السبا Spa 28. ويمكن للنزلاء الاستمتاع أيضًا بمجموعة من علاجات التجميل والتدليك.
    يبعد Prince Regent Residence & Spa مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام عن Jardin du Luxembourg وكاتدرائية Notre-Dame Cathedral، في حين تقع محطة مترو Odeon Metro على بعد 300 متر من الفندق، وهي توفر إمكانية الوصول مباشرةً إلى Montmartre.
     

    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...