أماكن سياحيه رائعة يمكن زيارتها في هونج كونج

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الصين China' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏12 أغسطس 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia



    أماكن سياحيه رائعة يمكن زيارتها في هونج كونج

    [​IMG]



    1- قمة فيكتوريا:
    والمعروف أيضا باسم جبل أوستن، تقدم قمة فيكتوريا رؤية بانورامية على جزيرة هونج كونج، ورؤية مدفوعة الأجر إن واتتك الرغبة في شراء شقة تواجه التلال، فإن سعر المتر المربع الواحد الذي سيعرض عليك سيكون من أعلى المعدلات في العالم.


    [​IMG]


    2- شارع النجوم:
    في تسيم شاتسوى، على حافة المياه، تم بناء مسار لتكريم أكبر الأسماء في السينما المحلية.. الفرصة مواتية لالتقاط صور بجانب تمثال "بروس لي" أو وضع أصابع يدك في بصمات يد "وونج كار واي"، "أندي لاو"، و"ستيفن تشو تشونج ماجي".


    [​IMG]


    3- سوق السيدات:
    شارع "تونغ تشوي" هو سوق مفتوح يعج بالزوار ويزخر بالأشياء عديمة الفائدة وزهيدة الثمن، الجوارب في ثلاث حزم، نظارات سوداء وحقائب ديزني، قمصان مدون عليها "أحب هونج كونج"، ورابطات عنق بروس لي أو قمصان كرة القدم للاعب فيردر بريمن، كل شيء للبيع في ممرات الزاوية الضيقة بمونج كوك.


    [​IMG]


    4- تيان تان بوذا:
    في جزيرة لانتاو حيث يقع مطار ديزني لاند، في منعطف أحد الجبال، يمكنك أن ترى بوذا المهيب يجلس في بناء ضخم من البرونز والذي لا يمكن الوصول إليه إلا عن طريق درج لا نهاية له.

    سوف يصاب محبو الآثار القديمة بخيبة أمل عندما يعرفون أن هذا التمثال قد اكتمل بناؤه في عام 1993، لكنه لديه سحره أيضا.


    [​IMG]


    5- ستار فيرى:
    الدليل على أن التقليد له فوائد.. الرحلة بين كولون وجزيرة هونج كونج لن تكون أكثر راحة وأقل كلفة إلا على متن العبارات التقليدية المفتوحة للرياح ونفحات الماء المهدئة.. إنها دقائق قليلة من الهدوء بعد قضاء يوم وسط الصخب والضجيج.


    [​IMG]


    6- هونج كونج جوكي كلوب:
    في كل ما يفصل الصينين في القارة عن تلك الأراضي التي تم تسليمها مؤخرا، إنه المرح.. كازينوهات ماكاو، سباقات أفراس هونج كونج. قد يبتلعك جحيم اللعبة وسط حشد من الناس، وتهتز على إيقاع الخيلة ولكن إذا كنت لاتحب الخيول يمكنك المراهنة على كرة القدم.. إنها جيدة أيضا.


    [​IMG]


    7- سيمفونية الضوء:
    كل ليلة نحو الساعة الثامنة، تنطلق بانوراما من جزيرة هونغ كونغ حيث تسطع كولون بالأضواء وتعزف الموسيقى، إنه مشهد يجمع بين الصوت والضوء ليؤكد على أناقة البطاقة البريدية الخاصة بهوية هونج كونج.


    [​IMG]


    8- لان كواي فونغ:
    هذا الحي الذي أسسه ألماني كندي مطارد من المغتربين وهي واحدة من عدد قليل من المناطق التى يمكن النزول بها والجديرة بهذا الاسم. هذه الشوارع التي يغزوها بعض المسؤولين التنفيذيين الأجانب الذين يبحثون عن الاسترخاء لتنظيم مهرجان البيرة السنوية، الحدث يقوم علي شرب البيرة من زجاجة عملاقة معلقة حول العنق.. هذه أيضا حياة المغتربين.


    [​IMG]


    9- رسيولس باي:
    اسم غريب لأحد الأماكن الأكثر جاذبية في جزيرة هونغ كونغ. هناك شاطيء شاسع، وهندسة معمارية جريئة، ومطاعم ومقاهي.. إذا وجدت ملابس السباحة أثناء رحلة التسوق، ينبغي التجربة من هناك.


    [​IMG]

    10- مركز التمويل الدولي (IFC):
    بما أن هونج كونج هي قبلة التسوق، فالعديد من الناس يهرعون إليها لهذا الغرض. هنالك يقبع برجان، أحدهما مكون من 88 طابقا، يعرض به ما يزيد على 200 علامة تجارية ويمكن الوصول إليه مباشرة من المطار.. لن تحتاج حتى للذهاب إلى الفندق لتضع حقائبك.

    11- (المكافأة) للترحيب بالوصول:
    الشيء الأكثر إثارة أن نرى مدينة هونج كونج بكاملها في نهاية المطاف من الطائرة ليلا، حيث يكون الجو صحوا وتجلس علي مقعد بالقرب من النافذة، إن الشروط كثيرة، ولكن عندما يحدث ذلك، سوف تدرك المعجزة الصغيرة التي يحتويها هذا المكان، فضلا عن أوشن بارك، ديزني لاند، وسوق يوين بو للطيور، ومتحف الفنون في تسيم شا تسوى.