هل فكرت بالاستفادة من سياحتك؟؟

الموضوع في 'بوابة السفر إلى تركيا' بواسطة أبو عبد الكريم, بتاريخ ‏12 أغسطس 2014.

  1. أبو عبد الكريم

    أبو عبد الكريم مسافر جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏12 أغسطس 2014
    المشاركات:
    3
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم حبيت أطرح عليكم موضوع
    لماذا لا نستثمر رحلاتنا كما يقوم الأجانب عند قدومهم لزيارة البلدان العربية
    أو كما يقوم بعض العرب يذهب إلى ألمانيا و يعود بمرسيدس
    هل فكرت بآلية عمل موقع بوكينغ ؟
    و الشركات السياحية الكبرى ؟

    أساس عملهم مع شركات عقارية و استثمارية كان بسيط جداً

    تجربتي كانت مع شركة عقارية تؤجر فنادق للمواقع الانترنت و المكاتب بأسعار زهيدة لكن لمدة طويلة و لفترة محددة من السنة ,
    مثل موسم السياحة عندك و عند ربعك بشهر سبعة
    أنت قبل مدة تستطيع أن تستأجره من الشركة العقارية لمدة خمس سنين أو عشرين سنة بهذه الفترة
    و بعد ذلك تأجره لأصدقائك أو لك أنت شخصياً

    ربما تسأل :
    - أنا ما أروح كل سنة ؟
    تتكفل الشركة المالكة بتأجير جناحك الفندقي بسعر ترغب أنت به أو تأجره أنت بنفسك
    و تتكفل الشركة برد المبلغ إذا لم يتم التأجير
    - أين الربح ؟
    تأخذ ثمن تأجيرك لجناحك بسعر مرتفع و ربما تستأجر أنت بمكان آخر ترغب به
    - هل تريد أن تؤجل سنين تملكك لسنين أخرى ؟

    لا مانع لدى الشركة و إن لم تذهب أو تؤجر تحسب الأيام في رصيدك تلقائيا

    - هل تريد أن تحول ما تبقى من تملكك لاستثمار عقاري ؟
    لا مانع و تستطيع الحصول على نسبة 10 % و تسترد أموالك كاملة بعد خمسة سنين من عقد الاستثمار
    و تستطيع أيضاً أن تحصل على نسبة غير ثابتة حسب رغبتك
    ما فائدة ذلك كله ؟
    - وقف نزيف أموالك
    - استثمار محقق
    - الأسعار ستبقى ثابتة مدة تملكك
    - توفير أكثر من 70% عن الفنادق
    - إمكانية تغيير الميعاد و تغيير الغرف ( يجب إعلام الشركة قبل ثلاثين إلى ستين يوم )
    هذه العملية تحتاج إلى صبر و نفس طويل كما قال المثل : قليل دائم خير من كثير منقطع
    و كل هذه المعلومات من شرط التعاقد
    الفاجأة :
    خصم 20% على كافة رحلاتك الداخلية في تركيا عن طريق مكتب سياحي تابع للشركة
    سعرهم يبدأ للجناح الفندقي استيديو بميدان تقسيم بألف دينار كويتي
    تابعوني على انستقرام http://instagram.com/sarajevo_villa
    أو واتساب فقط 0096550509691
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...