1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

"في لايف ستايل لاب"منتجع استرخاء عصري في الدومين البحرين

الموضوع في 'بوابة السفر الى مملكة البحرين' بواسطة المتميزون, بتاريخ ‏17 أغسطس 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. المتميزون

    المتميزون مسافر جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏17 أغسطس 2014
    المشاركات:
    2
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1

    "في لايف ستايل لاب"


    منتجع استرخاء عصري في الدومين البحرين

    المنامة / سبتمبر 2014

    أفتتح "في لايفستايل لاب" أبوابه مؤخراً في فندق الدومين البحرين-منتجع عصري للاسترخاء- فهو ليس فقط مكاناً للاسترخاء والراحة من متاعب الحياة العملية، ولكنه أيضاً المكان المثالي لتجديد نشاطكم واستعادة حيويتكم. و يقوم مفهوم "في لايفستايل لاب" على توفير أحدث التكنولوجيا إلى جانب مجموعة من المعالجات التقليدية كما يقدم مجموعة من الخيارات من ضمنها "كويك سبا"، "داي سبا"، "ريسدنت سبا"، و يهدف "في لايفستايل لاب" لتقديم مجموعة من المعالجات والتي تهدف في النهاية إلى تحقيق الاحتياجات الشخصية لكل عميل.

    و إلى جانب القائمة المتنوعة لمنتجع "في لايفستايل لاب" و التي تضم تدليك الاسترخاء، معالجات الجسم و الوجه، فان فريق "في لايفستايل لاب" يقدم استشارة شخصية شاملة تستند على سلسلة من المنهجيات و التي تقوم على تشخيص الحالة الجسدية و العقلية للزبون و ذلك لوضع خطة تهدف إلى تحسين حالته الصحية و توفر له دوام العافية، كما يركز "في لايفستايل لاب" على توفير الارشادات و الحلول لتحقيق الأهداف الشخصية في اللياقة البدنية و تخفيف الوزن و إزالة السموم من الجسم و التخلص من التوتر ويتواصل مجموعة خبراء في منتجع "في لايفستايل لاب" مع العميل رغم جدول حياتهم المزدحم للتأكد من تحقيق غاياتهم المرجوة وفق طريقة عملية و مدروسة.

    منتجع "في لايفستايل لاب" يمتد على مساحة طابقين بفندق الدومين البحرين أحدث فندق بوتيك بحريني و ناد اجتماع كما تم تجهيز منتجع "في لايفستايل لاب" و الصالة الرياضية بأحدث الأجهزة و المعدات و آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في مجال تصميم المنتجعات، و يوفر منتجع "في لايفستايل لاب" كامل الخصوصية للسيدات في الطابق 11 في حين أن الطابق 15 يرحب بجميع الرجال بالإضافة إلى الأزواج كما ستجدون صالة مجهزة بآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا إلى جانب قسم علاجات خاص و صالة تجميل كلها تحت سقف واحد.

    و ينفرد منتجع "في لايفستايل لاب" بتقديم مجموعة من المعالجات الفريدة في الشرق الأوسط تتضمن "ساونا اياشي" ويتم ذلك باستخدام الأشعة فوق الحمراء التي تعيد التوازن للجسم مرة أخرى عن طريق استرخاء وتنظيف عميق للجسم من السموم ويستمر كل علاج لمدة 30 دقيقة و حرق ما يصل إلى 600 سعرة حرارية في الجسم، إن "ساونا اياشي" ما هو إلا علاج ضمن مجموعة من علاجاتنا المبتكرة و الرائدة و التي يمكنك الحصول عليها لدى زيارتك منتجع "في لايفستايل لاب".

    كما يضم منتجع "في لايفستايل لاب" صالتين رياضيتين منفصلتين مجهزة بأحدث الأجهزة و المعدات الرياضية كي تلبي جميع احتياجات عشاق اللياقة البدنية و لقد قام فريق الخبراء و المدربين بتطوير برامج اللياقة البدنية. و يعتبر فريق اللياقة البدنية أن ممارسة الرياضة البدنية عامل مهم لتغيير أي نمط في حياة الأفراد و أن تتعلم كيف تقوم بتدريب جسمك لا يقل أهمية عن العناية ببشرتك أيضاً.

    و في هذا الإطار قالت مديرة منتجع "في لايفستايل لاب" بفندق الدومين البحرين السيدة ليزا ماسكول:" نود أن نلهم الناس لإعادة توازنهم و حيويتهم في حياتهم اليومية، نحن نوفر لهم نهج شامل و نظرة ثاقبة كي نساعدهم على تحسين أسلوب حياة عملائنا بطريقة تؤثر ايجابياً على مستوى صحتهم، نظام غذائهم اليومي، ممارستهم للتمارين الرياضية و نظرتهم للحياة بشكل عام.

    و أضافت السيدة ليزا:" أن العديد من الأشخاص يتمنون لو تعود بهم عقارب الساعة إلى الوراء و يستعيدون نضارتهم و قوتهم وحيويتهم، يمكنهم تحقيق ذلك الآن ولكنه يتطلب في بعض الأحيان تغيير في أنماط حياتهم. أن منتجع "في لايفستايل لاب" هو المكان الأنسب الذي يمكنك أن تلجأ إليه إذا كنت تبحث عن التغيير الحقيقي حيث أظهرت الإحصائيات إن أعداداً متزايدة من الأفراد بمنطقة الخليج العربي ملتزمون بتغيير نمط حياتهم لاستعادة صحتهم و حيويتهم حيث أنهم على استعداد للسفر إلى دول بعيدة لتجربة حلول الآن منتجع "في لايفستايل لاب" يقدم لكم هذه الحلول، للطلب الرجاء الاتصال على الرقم التالي: 97316000000


    -انتهى-


    نبذة للمحررين:

    "في لايفستايل لاب" هي علامة تجارية مملوكةمن مجموعة فنادق "شيك ويونيك" - وحدة تجارية تابعة لمجموعة شركات فيصل المتروك. الهدف الاستراتيجي للشركة هو تطوير مجموعة من منتجات الضيافة المبتكرة والملهمة في الشرق الأوسط، بما في ذلك الفنادق، والنوادي الشاطئية والصحية والمطاعم والمقاهي.


    [​IMG]




    [​IMG]



    [​IMG]




    [​IMG]



    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...