افضل الاماكن السياحية في باريس

الموضوع في 'بوابة السفر الى فرنسا France' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏20 أغسطس 2014.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    نقاط الجائزة:
    38
    الإقامة:
    malaysia
    افضل الاماكن السياحية في باريس








    قصر فرساي palaces of versailles : و هو واحد من أكبر وأفخم القلاع في العالم.هذه القلعة التاريخية مذهلة مع هندستها المعمارية الجميلة والحدائق والتاريخ العميق لا يجب تفويت زيارته عند زيارة باريس ، و يعد القصر أحد القصور الملكية في فرنسا ، أمر ببناءه لويس الثالث عشر عام 1624 ، وتم توسيعه عام 1632 .
    نهر السين seine river : حيث تأخذ رحلة أسفل نهر السين و هو ما يعد وسيلة رائعة لرؤية العديد من المعالم والمزارات السياحية الشهيرة في باريس. و نهر السين هو مظهر جذب سياحي هام في باريس طوله 776 ، و يمكن للقوارب أن تبحر به لمسافة 547 كم .
    قوس النصر the arc de triomphe : و هو واحد من المعالم الأكثر شهرة في باريس ولابد لأي زائر لباريس أن يزوره . و يقع قوس النصر على رأس طريق الشانزلزيه بباريس في ميدان شارل ديجول ، بدأ العمل به في القرن 19 وتم إنجازه تحديدا 1836 .
    متحف اللوفر louvre museum : هو موطن لبعض من أروع الأعمال الفنية في العالمو موطن لآلاف من الروائع الكلاسيكية والحديثة ، ومتحف اللوفر هو جوهرة في تاج الثقافة الفرنسية ، يقع على الضفة الشرقية لنهر السين بباريس ، و يعد أكبر صالة عرض للفن عالميا ، و هو عبارة عن قلعة بناها فيليب أوجست عام1190 ، ثم تحول لقصر ملكي ، و تحول إلى متحف عام 1793 ، و هو أكبر متحف وطني في فرنسا .
    كاتدرائية نوتردام cathedral of notredame : و تحظى بشعبية كبيرة بباريس ، و مع ممر باريس يمكنك أن تأخذ زيارة إلى أعلى أبراج نوتردام .
    و كانت مبكرا كنيسة للصلاة و اللقاءات الثقافية ، تم بناءها في القرن الثالث عشر ، و أبراج نوتردام هي الواجهة الرئيسية للمبنى .
    متحف أورساي orsay museum : و يحتوي على أعمال من قبل ديلاكروا ، مانيه ، ، سيزان ، مونيه ، رينوار ، سيسلي ، فان جوخ وغيرها الكثير من أعمال الفنانين الكبار .
    برج مونبارناس montparnasse tower : الذي يقدم للزوار منظر خلاب للمدينة في جميع الاتجاهات ، و كان أطول برج مكتبي في أوروبا حتى تم بناء برج المعرض في فرانكفورت ، بدأ بناءه عام 1969 و إفتتح عام 1972 ، و يبلغ طوله 210 متر ، و يتكون من 59 طابق .
    قصر غارنييه opera de paris : و يسمى كذلك دار أوبرا باريس ، يحتوي على 1600 مقعد ، صمم من قبل شارل غارنييه ، إفتتح عام 1875 ، سمي الأكاديمية الوطنية للموسيقى و دار الأوبرا ، يقام به العديد من المعارض المؤقتة و الدائمة .
    متحف الشمع wax museum : و يضم أكثر من 300 شخصية من الشمع من الناس الأكثر شهرة في العالم ، و التي طرحت بشكل كبير في مشاهد مذهلة .
    0
     
    الوسوم:

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...