1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

جولة سياحية ومعلومات بالصور عن مدينة ميامى الامريكية

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏16 ابريل 2012.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. جولة سياحية ومعلومات بالصور عن مدينة ميامى الامريكية

    ميامي هي المدينة الأقرب الى اميركا الجنوبية المتحدثة اهلها باللغة الإسبانية، وبواسطة مطارها تتم معظم الرحلات الى اميركا الجنوبية، اذ يعتبر حلقة الربط بينها وبين اميركا الشمالية، لذلك اللغة الاسبانية هي المنتشرة، فلا غرابة ان اللافتات باللغة الاسبانية تعلو على تلك التي تكتب بالانجليزية.

    ومطار ميامي الدولي، لا يبعد اكثر من نصف ساعة عن وسط المدينة.
    شكلت منطقة Coconut Grove، مقر اقامتي وتحديداً فندق Sonesta Hotel andSuites، الذي يضم 21 طابقاً وتطل غرفه على مرفأ بأفخر انواع اليخوت.
    في ميامي لا بد ان تخصص حصة كبيرة من برنامج اقامتك للبحر، فالمسابح العامة منتشرة في مناطق عدة ابرزها Key Biscayne، وميامي بيتش، وساوث بيتش. وإذا اردت اختبار ميامي من البحر وتدليل نفسك برحلة باليخت في مياهها الفيروزية، يمكنك ان تستقل اي يخت من Miami Beach Marina، خلال هذه الرحلة ستستمتع بمعالم ميامي من وسط المياه وابرز ما سيلفتك جزيرة Fisher Island، وهي عبارة عن جزيرة شبه استوائية اشبه بمنتجع يضم عدداً من اجمل الفيلات المميزة ذي سطوح من القرميد والمتعششة وسط الاشجار ويمكن بلوغها فقط بواسطة المركب، كما يتخلل الجزيرة فندق.
    و اذا كنت من هواة الصيد، فيمكنك التنافس مع اصدقائك خلال رحلة Deep Sea big game fishing، على متن احد اليخوت، واستفسر من الفندق حول تفاصيل الحجز.

    منا لا يفرحه مشهد استعراض تقوم الدلافين فيه بحركات اكروباتية بكل خفة وليونة، من المؤكد ان ميامي هي المكان الامثل لمثل هذه الاستعراضات، لا سيما ان الدلافين تعتبر احد مرادفات هذه المدينة. فاقصد Miami Seaquarium الواقع عند 1-95 South to the Rickenbactek causeway، هناك ستستمتع باستعراض للدلافين وبرؤية التماسيح والسلاحف المائية.

    واذا اردت اختبار السباحة مع الدلافين، فهناك الكثير من المكاتب التي تقوم بالتنسيق مع الفنادق لتقديم هذه الخدمة.

    اما اذا اردت الجمع ما بين البر والماء واستقلال زورق يشق المياه وسط السهول، فتوجه الى المزرعة الخاصة بالتماسيح وتعرف بـ Everglades Alligator Farm، حيث سترى مئات التماسيح.
    وإذا ساورك يوماً الفضول بالجلوس على التمساح، فهناك ستحقق هذه الرغبة.

    تقع هذه المزرعة خارج ميامي عند الجادة 192 من مدينة فلوريدا.

    {$title}



    {$title}


    {$title}


    {$title}




    {$title}


    {$title}




    {$title}


    {$title}




    {$title}


    {$title}


    {$title}

    يجب ان ترتبط الكثير من أوقاتك في ميامي بالطبيعة والنبات والحيوانات. منا لا يستمتع برؤية الفراشات والطيور الملونة الزاهية من ببغاوات وغيرها. في محمية Butterfly World، ستستمتع برؤية الحدائق الاستوائية والفراشات الاستوائية، التي ستدور حولك وستدهشك الببغاوات بألوانها الجذابة، التي يمكنك اطعامها من يدك هي والاسماك على حد سواء. فلا تتردد بالاستمتاع بهذه الاجواء وسط الطيور والنباتات الاستوائية، وبما اننا ما زلنا في اجواء الحدائق انصحك بزيارة Miami Beach Botanical Gardens.

    {$title}


    {$title}

    {$title}


     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏16 ابريل 2012
    جاري تحميل الصفحة...