1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

صور فندق ومنتجع أليلا أعلى مستوى للفخامة في وسط الجبل الآخضر في عمان

الموضوع في 'بوابة السفر الى سلطنة عمان' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏20 أغسطس 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia

    صور فندق ومنتجع أليلا أعلى مستوى للفخامة في وسط الجبل الآخضر في عمان



    [​IMG]









    تواصل أليلا بتاريخ الثامن من مايو مسيرتها في عالم الضيافة الفاخرة مع افتتاح أول منتجع لها في الشرق الأوسط، أليلا الجبل الأخضر في سلطنة عُمان. وأليلا هي مجموعة شهيرة في مجال إدارة الفنادق في الهند وأسيا ومنطقة المحيط الهادئ.
    ومن المتوقع بأن هذا المنتجع الذي انتظر الكثيرون افتتاحه في عام 2014، سوف يجذب الضيوف الباحثين عن الفخامة والشعور بالراحة التامة وكأنهم في منازلهم من خلال تجربة فاخرة في موقع مثالي وسط مناظر الجبل الأخضر الخلابة في سلطنة عُمان. فمن خلال نسائم الهواء العليلة، الإطلالات الساحرة، الشعور بالاسترخاء والسكينة وصفاء الذهن في هذه الوجهة التي تعتبر الأولى من نوعها في الشرق الأوسط بالنسبة لمجموعة أليلا، والتي توفر الكثير من المزايا التي يمكن اكتشافها والاستمتاع فيها.
    ومن جانبه صرَّح مارك أديلسون، رئيس مجموعة فنادق ومنتجعات أليلا قائلاً : ” تفخر مجموعة أليلا بأنه تم اختيارها لإدارة مثل هذا الفندق الراقي والفريد من نوعه في موقع يتميز بإطلالات خلابة. إذ تعد منطقة الجبل الأخضر من الأماكن المثالية التي نضع فيها أولى خطواتنا على منطقة الشرق الأوسط، حيث يمتاز هذا المكان بمزيج يجمع بين بيئة طبيعية ذات جمال أخاذ وتاريخ حافل يجسد حضارة عريقة تنسجم مع فلسفتنا في تطوير أليلا. ويتطلَّع فريق إدارة العمليات التشغيلية إلى توفير تجربة أليلا بالشكل الحقيقي الذي يطمح إليه ضيوفنا عند افتتاح أبوابنا لهم مع بداية شهر مايو من عام 2014″.
    من جانبه أضاف المهندس وائل بن أحمد اللواتي الرئيس التنفيذي لشركة عمران، الشركة المالكة والمطورة لمنتجع أليلا قائلاً:” إن تصميم منتجع أليلا الجبل الأخضر بموصفات تحد من مستوى التأثير على البيئة هو إنعكاس لإلتزامنا المتواصل تجاه الحفاظ على البيئة وجهودنا الحثيثة في تصميم المنتجعات بأسلوب يتناغم مع الطراز المعماري المحيط وجمال الطبيعة للمنطقة، ويمثل حرص شركة عمران على توفير زوَّار السلطنة بتجربة سياحية فريدة من نوعها. كما أن شراكتنا مع أليلا سوف تكرس مرحلة جديدة في تشجّيِع السائحين على الإقبال إلى السلطنة، وتروبج الجبل الأخضر كوجهة سياحية جاذبة على مدار العام.”
    وقال سالم المعمري، مدير عام الترويج السياحي بوزارة السياحة العمانيّة: “يشرفنا أن يقع إختيار مجموعة فنادق ومنتجعات “أليلا” على دولتنا الحبيبة لإنشاء أوّل منتجع فاخر لها في منطقة الشرق الأوسط تحت مسمى “أليلا الجبل الأخضر”. ولا شك أن إقامة هذا المنتجع رفيع المستوى في منطقة الجبل الأخضر المذهلة، يأتي في إطار إستكمال المبادرة الحكومية الرامية إلى دفع عجلة نمو قطاع الضيافة والفنادق في السلطنة والإرتقاء به إلى أعلى المستويات العالمية. ومن المتوقع أن يسهم إفتتاح هذا المشروع في إستقطاب محبّي المغامرات والسفر والطبيعة من مختلف أنحاء العالم، بما من شأنه تعزيز السياحة المحلية والداخلية في السلطنة. ونحن على ثقة تامة أن هذا المشروع الجديد سيكون له منافع إجتماعية وإقتصادية جمّة، لا سيّما على العائلات المقيمة في المجمّعات السكنيّة المجاورة. وأخيراً، نودّ أن نهنئ إدارة “أليلا” على هذه الخطوة السبّاقة ونتمنى لها دوام النجاح والتوفيق في إستكمال المشروع.”
    لا يبعد فندق أليلا الجبل الأخضر سوى ساعتين ونصف من مدينة مسقط عند الذهاب إليه بالسيارة، ويحتل موقعاً رائعاً على سفح الجبل مع أجمل المناظر التي تطل على الوديان والإطلالات الساحرة على جبال الحجر. تم تصميم هذا الفندق بأسلوب صديق للبيئة بحيث يبدو جزءاً لا يتجزأ من محيطه من خلال استخدام مواد البناء المحلية وروعة التصاميم والزخرفة التقليدية التي تُعرف بها المنطقة. يعمل هذا الصرح المعماري الحائز على جوائز على توظيف العناصر التقليدية من التصاميم وتقنيات البناء العمانية إلى جانب الأسلوب العصري البسيط الذي يشكل مزيجاً من جمال الطبيعة وأصالة التراث والأناقة.
    تمتاز التصاميم والديكورات الداخلية للفندق بكونها مستوحاة من جمال الورود الزهرية التي تشتهر بها البيئة التي يقع فيها، والتي تغطي سفوح الجبال في فصل الربيع، كما تم تصميم الغرف بأسلوب يمتاز بالبساطة والجمال في آن واحد مع تناسق الألوان إلى جانب كرم الضيافة التي يشتهر به سكان سلطنة عمان. تعكس أجنحة المنتجع مفهوماً عصرياً للتقاليد والتاريخ العُماني، حيث يصل عددها إلى 78 جناحاً واثنين من الفلل المبنية على سفح الجبل، تم تسمية الأولى “جوز” والثانية “رمّان” استلهاماً من شهرة المنطقة بهاتين الثمرتين. كما يمتاز كلاً من المطعم الواقع على جانب المنحدر الصخري، حوض السباحة، سبا أليلا بتصاميم أنيقة للغاية مع عناصر مستمدة من الطبيعة بالإضافة إلى إطلالات جبلية ولا أجمل.
    أما بالنسبة للباحثين عن المغامرات وهدوء الطبيعة والتخلص من حرارة الطقس، يمكنهم الاستفادة من الكثير من المزايا التي يوفرها فندق أليلا الجبل الأخضر للاستمتاع بـ “تجارب أليلا” الممتعة للغاية والتي تتنوع ما بين الوعي الثقافي تجاه معالم المنطقة وطرق الحفاظ على البيئة، المغامرات المثير، فن الطهي والرومانسية، النزهات بين أرجاء الطبيعة وتناول وجبات العشاء في الهواء الطلق. بينما يوفر السبا تجارب بغاية الروعة من خلال علاجات الاسترخاء والتعافي وأنواع التدليك المختلفة.
    كما صرح يورك بوسالار، المدير العام في أليلا الجبل الأخضر قائلاً” في الوقت الذي ترتفع فيه درجات الحرارة في مدن المنطقة، تمتاز منطقة الجبل الأخضر بانخفاض درجات الحرارة فيها مع وجود نسائم الهواء النقي والمنعش. ومع أول شهر من افتتاح الفندق، نتطلع إلى الترحيب بالضيوف وتعريفهم بتجارب أليلا، التي تمثل مزيج فريد ومتجانس بين كرم الضيافة من جهة والتقاليد العُمانية من جهة أخرى.
    وبالتزامن مع التزامها العميق تجاه المجتمع، تحتفل مجموعة فنادق ومنتجعات أليلا بافتتاح أليلا الجبل الأخضر مع برنامج ” هدايا للمشاركة”، مع التركيز على الاستفادة القصوى التي تحظى بها الطبقات الفقيرة من شرائح المجتمع. حيث يتم جمع التبرعات لهم من خلال حجوزات الفندق التي يقوم بها سكان دول الخليج العربي، حي ويتم التبرع بجزء من قيمة حجز الليلة الثانية إلى منظمة مساهمتي، المؤسسة الخيرية المحلية المسجلة رسمياً في وزارة تنمية المجتمع، والتي يدعمها المنتجع. وتعد هذه المبادرة الأولى من نوعها في سلطنة عُمان، والتي تبرهن على التزام أليلا للمجتمع التي تكون جزء منه.
    مزايا برناج “هدايا للمشاركة”، المخصص للمواطنين والمقيمين من دول مجلس التعاون الخليجي
    جناح مطل على الجبل بسعر 98++ ريال عماني في الليلة الواحدة
    ليلتين في جناح ذو إطلالات على المناظر الجبلية الساحرة
    إفطار يومي في مطعم جونيبير
    كرم الضيافة من أليلا يشمل الاستمتاع بأنشطة المنتجع مجاناً حسب الجدول الأسبوعي، خدمة الإنترنت المجانية والدخول إلى بركة السباحة والنادي الرياضي.
    العرض يسري من الآن ولغاية 24 يوليو 2014
    تُطبق الشروط والأحكام
    يعتبر أليلا الجبل الأخضر من إحدى الوجهات الاستجمامية التي لا تُضاهى، والتي توفر خدمات مثالية ضمن أرقى المستويات في قلب الجبل الأخضر، وتعكس أسلوب الضيافة العربية التي تشتهر به دول المنطقة لتمثل بذلك ملاذاً سحرياً للباحثين عن الراحة والاسترخاء.





    [​IMG]فندق ومنتجع أليلا

    [​IMG]فندق ومنتجع أليلا

    [​IMG]فندق ومنتجع أليلا





     

    جاري تحميل الصفحة...