صور نبع الماء البراق الكبير – أمريكا

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏21 أغسطس 2014.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    صور نبع الماء البراق الكبير – أمريكا


    أكبر نبع ماء حار في الولايات المتحدة يقع في محمية لطبيعية وهو واحد من ضمن مجموعة كبيرة من عيون الماء و الينابيع الحارة الناشطة في الحديقة يبلغ قطر نبع الماء البراق 90 متراً و عمقه 50 متراً.
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    ويبلغ معدل تدفق الماء الساخن و الذي تبلغ درجة حرارته أكثر من 70 درجة مئوية 2100 لتر في الدقيقة الواحدة كما يوجد تجمع للينابيع الحارة الناشطة في العالم إذ تحتوي على ما يقارب 10.000 ينبوع حراري منها 200-300 تثور كل سنة. بالإضافة إلى نبع الماء البراق الذي يقع في وسط منتزه يلوستون يوجد أطول ينبوع ماء حار (نظراً لارتفاع الماء المتدفق منه و هو 120 متراً).
    [​IMG]

     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...