1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

ممكن مساعده عمل برنامج كامل خطوه بخطوه

الموضوع في 'استفسارات المسافرين تايلاند' بواسطة huss3in999, بتاريخ ‏23 أغسطس 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. hus

    huss3in999 مسافر جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏23 أغسطس 2014
    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1

    سلام عليكم

    ممكن طلب
    انا مع زوجتي بنتي الصغيره عمره سنه راح اسافر تايلند الشهر الجاي
    هل من الممكن احد يشرح لي شلون الحجوزات وتضبيط كل شي من البحرين لانه ما عندي معلومات شلون احجز اونلاين مثل الطيران الداخلي والبرامج في تايلند ولا ادري شنو افضل موقع الى حجز الفنادق باسعار معقوله ممكن احد يعطيني الخطوات كامل من اول ما انزل من المطار لين ما ارجع
    راح اكون ممنون
    انا تبحثت في الموقع ماشالله مدير المنتدى الى الاعضاه عندهم خبره في تايلند ويعرفون شنو افضل الاسعار وحجزون خطوه بخطوه يعني برنامج كامل ما شالله اذا ممكن احد يساعدني ويسهل لي الامور

    شكرا ​
     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. سما دبى

    سما دبى رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏28 يونيو 2012
    المشاركات:
    135
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    رد: ممكن مساعده عمل برنامج كامل خطوه بخطوه


    جدول متكامل و انت اختار منه المناسب لك .....

    بانكوك 4 ليالى / 5 أيام :














    اليوم الأول : الإستقبال والتوصيل للفندق .




    اليوم الثانى : تناول وجبة الإفطار بالفندق .



    الوصف : ما بين الساعه 8 - صباحا إلى الساعه 30-8 صباحا تأتيكم السياره إلى الفندق للإنتقال لزيارة مدينة الأحلام ( دريم ورلد ) وحديقة الحب - مدينة الملاهى المتكامله والألعاب - الساعه 12:30 ظهرا وجبة الغداء ومن ثم إستكمال باقى البرنامج والألعاب - ثم من الساعه 3:30 عصرا الوصول إلى نقطة التلاقى حسب إرشادات المرشد السياحى المرافق للتوصيل للفندق .

    فى نفس اليوم اليوم الساعه 6:00 مساءا الإنتظار فى لوبى الفندق للتوصيل إلى مرسى العباره ( جراند كروسى ) التى تنطلق من مرسى فندق رويال أوركيد شيراتون المطل على نهر تشاوبيا لأخد جوله ليليه رومانسيه مع العشاء ( بوفيه مفتوح ) لمدة ساعتين مارا بالنهر الجميل وسط الأضواء الليليه الساحره - من الساعه 8:30 مساءا التوصيل للفندق .



    اليوم الثالث :تناول وجبة الإفطار بالفندق



    من الساعه 8:00 صباحا حتى الساعه 8:30 صباحا عليكم الإنتظار باللوبى حيث يأتيكم السائق والمرشد السياحى المرافق للإنتقال إلى عالم سفارى ورلد ( عروض المارين بارك وحديقة الحيوانات المفتوحه ) - من الصباح عند الوصول مباشرتا أخد جوله بالسياره داخل الغابه المفتوحه لمشاهدة الحيوانات حره طليقه ومن بعد الدخول إلى مدينة المارين بارك ( عروض المارين بارك تتضمن عروض الدلافين وعروض سباع البحر وعروض القرود والطيور ) وجبة الغداء الساعه 12:30 ظهرا ومشاهدة عرض هوليود الساحر وباقى العروض الأخرى ومن الساعه 3:30 عصرا الإستعداد للتوصيل إلى الفندق .



    اليوم الرابع :تناول وجبة الإفطار بالفندق من الساعه 9:00 صباحا



    من الساعه 9:30 صباحا حتى الساعه 10:40 صباحا السباحة في حوض الفندق

    الساعه 11:00 صباحا الإنتهاء من السباحة والإنطلاق إلى حديقة سامفران ( عروض الأفيال والتماسيح ) وبدءا بوجبة الغداء فى البوفيه المفتوح ثم الإنطلاق لمشاهدة العروض الجميله للأفيال ثم عروض التماسيح .

    الساعه 2:30 ظهرا الإنطلاق نحو حديقة الزهور ( الروز جاردين ) لمشاهدة العروض التقليديه القديمه للحياه التايلنديه بدءا بعرض أفيال لمدة 30 دقيقه ثم السير إلى المسرح لمشاهدة عرض مسرحى يشمل مراسم الزواج لدى التايلنديين من قديم الزمن وطريقة حصد محصول الأرز وعرض اللعبه الشهيره لديهم ( موا تاى ) البوكس التايلندى .. ويتضمن العرض مده قدرها ساعه ونصف .

    الساعه 4:00 عصرا الإنطلاق نحو بانكوك والتوصيل للفندق .



    اليوم الخامس : تناول وجبة الإفطار والتوصيل للمطار.




    .



    أشهر المطاعم في بانكوك:



    sea food market سوق المأكولات البحرية



    المطاعم العربية :



    يمكنك زيارتها في حي العرب ( نانا ) وهو يقع في شارع سكوموفيت مثل مطعم الحسين - بترا- شهرازاد -نفرتيتي .



    أشهر الفنادق في المدينة:



    اماري بوليفارد - لاند مارك- الماريوت - بل اير برنسس- ماجيستيك- ببريزدنت سوليتير.



    أشهر الأسواق التجارية في بانكوك:



    mah boon krong ويعرف ب(MBK):



    وهو مبنى مكون من ثمانية طوابق يحتوي علي 2000 متجر من أشهر محلات الموضة والمجوهرات ومسارح ومراكز بولينج كبيرة.



    PANTIP PLAZA



    وهو أكبر مركز للتسوق للأجهزة الإلكترونية والحديثة.



    SIAM SQUARE في طريق pratunam



    مركز تسوق على شكل شريط من الممرات والمحلات والمخازن التي يصعب عدها، متخصصة في بيع الكتب والأدوات الموسيقية ، كما تحتوي علي عدد من محلات الوجبات السريعة.



    SIAM PARAGON على طريق rama في pratunam



    هو مركز تجاري متخصص لبيع ملابس ومستحضرات التجميل والألعاب الرياضية وألعاب الأطفال




    بوكيت 4 ليالى / 5 أيام :







    اليوم الأول : الوصول إلى مطار بوكيت الدولى - الإستقبال والتوصيل للفندق.




    اليوم الثانى : تناول الإفطار بالفندق .




    الوصف : الساعه 8 - 00 صباحا الإستعداد للإنطلاق نجو مقاطعة فانج نجا حيث تمر عليكم السياره مع المرشد السياحى وخلال السير يمكنكم زيارة معبد (سواناكوها) ومن ثم الوصول إلى رصيف (فانج نجا) إنطلاقا إلى الرحله البحريه الشهيره المسماه جزيرة ( جيمس بوند ) - الساعه 10 - 30 صباحا أخذ قارب طويل الذيل لأخذ جوله ساحره حول فانجا والجزر الصغيره التى تحويها المنطقه مثل (كاوتشان) و(كاوتابو) و(كاوبينغ كان) وجزيرة جيمس بوند والكهوف داخل الجبال البحريه بمصاحبة القوارب المطاطيه التى تستطيع دخول الكهف . يمكنكم التمتع بمشاهدة أجمل وأشهر المناظر الطبيعيه لتلك الجزر الخلابه - الساعه 12:30 ظهرا الوصول إلى جزيرة المسلمين لأخد وجبة الغداء فى البوفيه المفتوح من قبل أفراد طاقم الرحله ( أكل تايلندى حلال ) بعد ذلك تناول وجبة الغذاء (مأكولات بحريه) سى فود بقرية (بان ياى) مع أخذ قسط من الراحه والتسوق والترفيه (ساعه فراغ). الساعه 2 - 30ظهرا الإقلاع من (فانج نجا) والوصول إلى بوكيت ومن ثم التوصيل للفندق .




    اليوم الثالث : تناول وجبة الإفطار بالفندق




    من الساعه 8:30 صباحا حتى الساعه 9:00 صباحا الإنتظار بلوبى الفندق لمرور سياره خاصه لأخد جوله بريه فى قلب المدينه لمشاهدة أهم المبانى القديمه التى تشتهر بها مدينة بوكيت على المبنيه على الطراز البرتغالى القديم إلى جانب التعرف على أسواق بوكيت الشهيره بالأحجار الكريمه المستخرجه من بقاع المحيط الهندى - أو يمكنكم الخيار المرور على الشواطئ المختلفه لبوكيت وسط الطبيعه الخلابه - الساعه 1:00 ظهرا التوصيل للفندق - من الساعه 5:00 عصرا حتى الساعه 5 - 15 عصرا : الإستعداد للمرور عليكم والتوصيل إلى بوكيت المدينه الساحره بوكيت فانتازيا - والتى تعد من أهم الأماكن الترفيهيه بالجزيره وتشبه فى تصميمها مدينة الألعاب الشهيره (لاس فيجاس ) بأمريكا - وتشمل مملكة فانتازيا العديد من الألعاب البهلوانيه وعروض الباليه وأفيال السيرك (أكثر من 30 فيل فى العرض) وعروض مسرحيه وأغانى وأشكال عديده من أوجه المتعه والترفيه داخل هذه المملكه .


    من الساعه 6 - 00 إلى 8 - 30 مساءا: وقت البوفيه .


    من الساعه 9 - 00 إلى 10 - 30مساءا: نهاية الوقت.




    اليوم الرابع : تناول الإفطار بالفندق .




    الوصف : الإستعداد من الساعه 7 - 00 صباحا للإنطلاق من الفندق - الساعه 8 - 00 صباحا الإنطلاق من مرسى رصيف بوكيت (راسادا) .


    الساعه 10 - 00 صباحا الوصول إلى رصيف ميناء (بى بى أيلاند) ومن ثم التمتع برؤية والتعرف على الخلجان الشهيره بالجزيره مثل (خليج مايا) و خليج (تونساى) وكهف الفايكنك - ومن ثم بعد ذلك وجبة الغذاء فى بوفيه خاص مع أخذ قسط من الراحه والإسترخاء على شواطئ الجزيره .الساعه 2 - 45 ظهرا الإستعداد للرجوع إلى مرسى الإنطلاق ومن ثم التوصيل إلى الفندق .


    اليوم الخامس: تناول الإفطار بالفندق ثم التوصيل إلى مطار بوكيت الدولى.




    .


    أشهر الفنادق في جزيرة بوكيت:


    فندق الماريوت - فندق الدوست - فندق اماري - فندق هوليدي ان على شاطئ الباتونق- فندق سنترال كارون على شاطئ كارون والمتخذ أشكال أكواخ.


    أشهر الأسواق والمراكز التجارية في الجزيرة:


    - Phuket City


    - 2 Big C


    - Ocean Shopping Mall


    - Tesco Lotus Supercentre


    - Index Living Mall





































    شيانغماى 5 ليالى / 6 أيام :





























    اليوم الأول : الإستقبال والتوصيل إلى الفندق .. ومن خلال يوم الوصول التعرف على معالم المدينه وما حول الفندق سيرا على الأقدام .



















    اليوم الثانى :تناول الإفطار بالفندق والإستعداد لرحلة كامب الأفيال وثانى أعلى جبال تايلند ( دوى سوتيب) .



















    الوصف : من الساعه 8 - 00 صباحا المرور عليك بالفندق - لزيارة معسكر (ماى ساى ) للفيله فى منطقة ماى ريم لمشاهدة أجمل عروض عروض للفيله مع أشهر المعلمين التايلانديين وخبراء العرض .









    الساعه 12 - 00 ظهرا : وجبة غذاء فى مطعم محلى تايلاندى .









    الساعه 1 - 00 ظهرا : الذهاب إلى معبد (وات باراثات) الواقع وسط أعالى سلسلة الجبال المرتفعه والتلال الخضراء (دوى سوتيب) وهو يعد من أشهر معابد شيانغماى ذو القلاع الذهبيه والإطلاله على نهر ماى بينغ .



















    اليوم الثالث : تناول الإفطار بالفندق والإستعداد لرحلة المثلث الدهبى وقبائل الجبال .



















    الوصف : من الساعه 7 - 00 صباحا عليكم الإستعداد للإنطلاق نحو محافظة شيانج راى الواقعه على بعد ساعتين ونصف بالسياره وذلك لزيارة منطقة( ماى ساى) شمال محافظة شيانغماى والتى تقع على الحدود البورميه من جانب نهر صغير يسمى (تاخيليك) - حيث تشتهر تلك المدينه بإرتدائها الدائم للسياح من كل مكان سواء أجانب أو تايلانديين وذلك لتميزها بأهم الصناعات والحرف اليدويه ومراكز التسوق وبيع المجوهرات والحلى الذهبيه والأحجار الكريمه بين سكان تلك القبائل الجبليه والتى تجمع بين فنون النحت والتشكيل بأنماط وأشكال عديده تشمل الثقافات المختلفه للدول المجاوره لحدود تايلاند من الشمال (لاوس & ميانمار) هى ما تسمى بمنطقة المثلث الدهبى بالإضافه إلى الفن التايلاندى الشهير بالشماسى الملونه التى تشتهر بها منطقة محافظات الشمال التايلندى وبالأخص شيانغماى .









    الساعه 12 - 00 ظهرا : وجبة غذاء فى مطعم محلى تايلاندى









    الساعه 7 - 00 مساءا : العوده إلى الفندق .



















    اليوم الرابع : تناول الإفطار بالفندق والإستعداد لرحلة الشلالات وأعلى جبل فى تايلاند .









    الوصف : الإستعداد من الساعه 8:00 صباحا للإنطلاق نحو ناسيونال بارك هى الحديقه الوطنيه الشهيره بمحافظة شيانغماى والتى تغطى مساحة 1005 كيلو متر مربع ويقع بها أعلى مرتفع وقمه جبليه فى مملكة تايلاند (دوى إن تانون ) وتقدر قيمة إرتفاعه بمقدار 2565 مترا فوق مستوى سطح البحر ، وتقع الحديقه الوطنيه ناسيونال بارك وجبل دوى إن تانون بين منطقتى ماى شايم وشوم ثونغ و تتألف الحديقه من أكبر المسالك الجبليه العاليه المؤلفه من الغابات الكثيفة الأشجار والتى من دولة نيبال ماره بدولة ميانمار أيضا وتنتهى فى الشمال التايلندى عند تلك الحديقه الوطنيه ومرتفع دوى إن تانون ، ويقال أن تلك السلاسل الجبليه الشاهقه الإرتفاع مولوده من روافد نهر بينغ الشهير بشيانغماى مما أدى وجود الشلالات الجميله الموجوده بتلك الحديقه الوطنيه ومنها شلال (سيرى فوم واشيرثان ، شلال ماى ماى كلانج يا ) والتى تجد حولها النباتات البريه الناتجه عن سقوط المياه بغزاره خصوصا وقت هطول الأمطار إلى جانب بساتين الفاكهه الجميله والطيور الغريبه المهاجره من كل مكان والأتيه للإستمتاع بتلك الحياه الطبيعيه الرائعه .









    الساعه 12 - 00 ظهرا : وجبة غذاء فى مطعم محلى تايلاندى









    الساعه 4 - 00 عصرا : العوده إلى الفندق .



















    اليوم الخامس : تناول الإفطار بالفندق والإستعداد لرحلة سفارى الغابه على ظهور الأفيال والعربات التى تجرها الثيران.



















    الوصف : من الساعه 8:00 صباحا الإستعداد للإنطلاق نحو معسكر ماى ساى وكامب الأفيال الشهير بمحافظة شيانغماى لمشاهدة أهم الفنون لأشهر الحيونات وأقدسها لدى التايلنديين ( الفيل ) حيث ستشاهدون كيفية الإعتناء التام بهدا الحيوان بداءا بتنظيفه ومن ثم مشاهدة أهم العروض للأفيال والرسم للفنان التشكيلى ( الفيل ) - الساعه 11:00 صباحا أخد جوله فى الغابه على ظهور الأفيال لمدة ساعه مصاحبه للعربات التى تجرها الثيران - الساعه 12:00 ظهرا وجبة غداء فى مطعم تايلندى محلى ( وجبات حلال ) - ثم من الساعه 1:00 ظهرا أخد جوله على ظهور القوراب المصنوعه من البوص فى نهر بينغ لمدة ساعه وسط الطبيعه الخلابه ومشاهدة العادات والتقاليد لسكان أهل الشمال .









    الساعه 4:00 عصرا : العوده والتوصيل للفندق




    اليوم السادس : الإفطار بالفندق والتوصيل للمطار









    .

    أشهر الفنادق في مدينة شانغ ماي:

    الكروان بلازا - سنترال داون تاون علي ضفاف النهر - أمبريال مي بنغ - رويال برنسيس - شنغماي بلازا : روعه - فندق ويستن - بسوكانترا.

    أشهر المطاعم في شانغ ماي:

    راوميتر - مطعم كراو مالي - مطعم ارمين - مطعم كاو سوي دانغ - مطعم شيري سيراز.

    أشهر الأسواق التجارية في المدينة:

    السوق الليلي حيث تكون ذورته من الساعة 6 مساء وحتى 6 صباحا، وسوق الورود وسوق الفواكه الاستوائية.




    تعد أسعار البضائع في شانغ ماي أرخص بكثير من أي مدينة أخري في تايلاند





    كرابى ليلتين / 3 أيام :





























    اليوم الأول : الوصول إلى مطار كرابى - الإستقبال والتوصيل للفندق.



















    اليوم الثانى : تناول الإفطار بالفندق .

    الوصف : من الساعه 7 - 30 حتى الساعه 8 - 30 صباحا الإستعداد للإقلاع من الفندق والتوصيل إلى مرسى رصيف كرابى - ومن ثم نصل إلى جزيرة (بودا) المذهله فى بحر أندامان والتى تشمل العديد من أشجار الخيرزان والمزارع الإستوائيه والشواطئ والمنحدرات الجبليه - إستراحه قصيره لتناول وجبة الغذاء ومن ثم الإنطلاق إلى جزيرة (تووب) - وهى جزيره إستوائيه صغيره تحتوى العديد من السهول الجبليه المرتفعه والمنخفضه والتى سيتم إستكشافها سيرا على الأقدام ومن ثم المرور بجزيرة (كاى) المجاوره التى سنتعرف من خلالها على معلما فريدا يسمى كهف (أوبوتونيتيس) الذى يعد مكمنا جميلا للغوص بداخله و جدرانه مشكله من الحجر الجيرى ببروز مع العديد من الشعاب المرجانيه الجميله - أيضا على مسافه قصيره يوجد كهف أخر يسمى (بارانانج) ويمكن الوصول إليه سيرا على الأقدام مع التمتع بالطبيعه الخلابه وما تحويه المنطقه من جمال طبيعى - من ثم يأتى وقت الفراغ والراحه ويمكنكم السباحه وأخذ الصور الفوتوغرافيه والتعرف على المزيد بأنفسكم .بعد ذلك أخذ القارب السريع والوصول إلى نقطة الإنطلاق من (مرسى رصيف كرابى) ومن ثم التوصيل للفندق.

    اليوم الثالث: تناول الإفطار بالفندق ثم التوصيل إلى مطار كرابى.







    كوه ساموى ليلتين / 3 أيام :





    اليوم الأول : الوصول إلى مطارساموى الدولى - الإستقبال والتوصيل للفندق.


    اليوم الثانى : تناول الإفطار بالفندق .

    الوصف : من الساعه 7 - 00 صباحا الإستعداد للإقلاع إلى الحديقه الوطنيه (كياكينج) والتعرف على أهم المعالم الموجوده بها ومن ثم البدء بالسير على طول ساحل (تالاناى) حيث وجود طاقم خدمه لإعداد وجبة غذاء مع الفواكه الطازجه - مع جزيرة (كوا) ومن ثم الإسترخاء على الشاطئ الرملى الموجود بخليج (أوكا) أو الذهاب للغوص ومن ثم الإقلاع من الحديقه الوطنيه والرجوع إلى كوساموى - ثم التوصيل إلى الفندق.

    اليوم الثالث: تناول الإفطار بالفندق ثم التوصيل إلى مطار ساموى الدولى.




    منقول