مواصلات لندن

الموضوع في 'بوابة السفر إلى بريطانيا' بواسطة نوره, بتاريخ ‏27 أغسطس 2014.

  1. نوره

    نوره مسافر

    إنضم إلينا في:
    ‏31 يوليو 2014
    المشاركات:
    5
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    السلا عليكم

    اخواني وخواتي اعضاء المنتدى ابغى مساعدتي وخبرتكم في المواصلات من مطار هيثرو. اي قطار اخذ لشارع اجورود بالتفاصيل جزاكم الله خير. وهل هو ارخص من الاجره واصحاب الفانات ارجو الرد سريع
     
  2. بسبس العسولة

    بسبس العسولة مسافر

    إنضم إلينا في:
    ‏2 يوليو 2012
    المشاركات:
    19
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    رد: مواصلات لندن

    طريق الذهاب من مطار هيثرو الى لندن





    توجد اكثر من طريقة للذهاب الى وسط لندن وسوف اشرح لكم جميع الطرق الى وسط عاصمه الضباب مع الاسعار التقريبيه والمدة وان شاء الله ينال اعجابكم وهذا العمل مخصص لمنتدى زاد المسافر ...






    مطار هيثرو Heathrow Airport




     مواصلات لندن



    للخروج من مطار هيثرو تقريبا 40 دقيقة هذه هو المتوسط


    سوف ابدا بالوسيلة الارخص من حيث السعر ...


    1- الاندرجراوند





     مواصلات لندن



    وهي الوسيلة الارخص للتنقل من المطار الى وسط لندن بتكلفة 4:50 باوند للرحلة والوقت المستغرق تقريبا 50 دقيقة الى وسط لندن شارع الاكسفورد وتوجد اشارات توضح محطة الاندرجراوند في المطار ..







     مواصلات لندن



    طريقة الذهاب الخط الازرق Piccadilly والمتجة الى محطة green park ثم تغيير القطار الى الخط الرمادي jubilee المتجه الى محطة bond street وهي في منتصف الاكسفورد استريت ومن عيوب الاندرجراوند الوقت وتغيير اكثر من محطة وهو متعب في نقل الامتعه والعوائل ..




    خريطة توضح خط السير






     مواصلات لندن








    2- هيثرو كونيكت Heathrow Connect






     مواصلات لندن





    وهو قطار ينطلق من مطار هيثرو والى محطة London Paddington بتكلفة 8:50 باوند والوقت المستقرق 25 دقيقة وهو يقف في اكثر من محطة وهما Hayes & Harlington و Southall و Hanwell و West Ealing و Ealing Broadway و اخيرا London Paddington


    واكثر مستخدميه من ترمينال 4 لان قطار هيثرو اكسبريس لا يصل الى ترمنال 4 ومن عيوبه التوقف لاكثر من محطة وتحتاج وسيلة ثانيه من محطة Paddington


    وهذا الرابط للحجز







    3- هيثرو اكسبريس Heathrow Express








    يعتبر قطار هيثرو اكسبريس من اسرع وسائل النقل من المطار الى لندن تقريبا 15 دقيقة الى محطة Paddington وبتكلفة 18 باوند للكبار و 9 باوند للصغار و26 باوند للدرجه الاولى ولكن لاتحتاج للدرجة الاولى لان الوقت 15 دقيقة ومن عيوبه تحتاج الى وسيلة ثانيه كي تصل الى السكن وايضا لا يصل الى ترمنال 4



    وهذا رابط القطار للحجز






    4- شركات التكسي





     مواصلات لندن





    ويوجد اكثر من شركة وهي تعتمد على مكان الاقامة وعادة ما تستخدم البوست كود post code وهو المعرف في لندن مثل منطقة الماربل ارش w1 وسوف تجد هذا الرمز في عنوان السكن او الفندق والاسعار تتراوح مابين 35 الى 60 باوند والوقت المستقرق من 30 الى 40 دقيقة الى وسط لندن وعلى حسب الزحام وبعض الشركات تعتمد التعريفة على عدد الافراد و عدد الشنط والميزة سوف تصل الى السكن بوسيلة واحدة فقط ومن عيوبها ارتفاع الاسعار


    ومن ضمن هذه الشركات











    شركات اخرى




    اضغط هنا


    منقول
     
  3. بسبس العسولة

    بسبس العسولة مسافر

    إنضم إلينا في:
    ‏2 يوليو 2012
    المشاركات:
    19
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    رد: مواصلات لندن

    شرح المواقع عن طريق خارطة المترو (الأندر قراوند) في منطقة ZONE 1&2:-
    كل لون خط في الخريطة يعني طريق القطار الواحد فانتبه للألوان وبعض الأماكن تذهب مع عدة الوان.
    وخريطة المترو تحصله في كل محطة ورقة صغيرة تأخذها معك من غير اللي على الجدران ومن غير اللوحات اللألكترونية وفي كل قطار موجود طريقه.
    يعني لا يمكن تضيع ابداً.والمثل المصري يقول اللي يسأل ما يتهش.


     مواصلات لندن

    تحديد المواقع على الخريطة

     مواصلات لندن

    خريطة المترو (الأندرجراوند)
     
  4. ابوفراس

    ابوفراس مسافر

    إنضم إلينا في:
    ‏24 مارس 2015
    المشاركات:
    8
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    رد: مواصلات لندن

    موضوع مفيد شكرا لك
     
  5. lolo2015

    lolo2015 مسافر جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏25 يوليو 2015
    المشاركات:
    3
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    رد: مواصلات لندن

    ممكن المساعدة في افضل شركة توصيل من المطار لفندق ؟ اللنك الاول لا يعمل
     

مشاركة هذه الصفحة