تجربتي للراغبين في التوفير و السفر الى سريلانكا باقل التكاليف مع توفير سائق سريلانكي

الموضوع في 'بوابة المسافرون العرب العامة' بواسطة سفير الشرق, بتاريخ ‏27 أغسطس 2014.

  1. بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله محمد بن عبدالله
    احببت ان اشارك في منتداكم الطيب هذا بتقرير بسيط عن زيارتي لسريلانكا
    اخواني وأخواتي الكرام الراغبين في السفر الى سريلانكا انصحكم بعدم اللجوء الى مكاتب السفر والسياحة هناك لان اسعارهم مبالغ فيها جدا وسأذكر لكم بعضا من تجربتي
    طبعا كوني سأسافر لهذا البلد كاول مرة كنت متخوفا كغيري من اشياء كثيرة منها الفنادق والنقل والاكل ووووو ......وقلت استشير بعض الاخوة حصلت منهم على مكاتب سياحية هناك وبدأت اخاطبها بالايميل وبالهاتف بس اسعارهم مرتفعة كثير .
    كنت مقرر اسافر 11 يوما واريد سائقا وفنادق 4 او 5 نجوم رد علي احدهم بان ذلك سيكلفني 3400 دولار تقريبا طبعا من غير التذاكر لشخصين انا وزوجتي وبنتي الصغيرة ذات الاشهر السبعة رفضت العرض طبعا وبعدها بدقائق رد علي المكتب ذاته بايميل ان السعر المطلوب علي هو 1100 ريال تشمل الفنادق والسيارة بالسائق وما عجبني الوضع خاطبت اكثر من مكتب واقل واحد حصلته في حدود 900 ريال عماني وبعد ما عجبني السعر .
    قررت المغامرة حصلت رقم سائق وتواصلت معه وطلب مني 50 دولارا في اليوم اجرة السيارة وبعد التحري في المواقع وخاصة المواقع السعودية كونهم من اكثر المسافرين الى سريلانكا تبين لي ان السعر ممتاز خصوصا ان السيارة جديدة 2012 وممتازة .
    حجزت اول ليله من موقع بوكينج بالفيزا وياريتني ما حجزت تفاجات انهم خذو قيمة الغرفة ومبلغ اضافي كضريبة وكانت الغرفة غير التي اخترتها ومن عرفت السالفة ما حجزت عن طريقهم لكني استخدمت موقع البوكينج لمعرفة اسعار الفنادق وخصوصا 5 نجوم و4 نجوم .
    المهم طلع السايق خوي شمة وانطلقنا الى كاندي وكان مرشدا ممتازا وسائقا ماهرا كنت اروح الفندق اللي اريده واشوف سعرهم وارجع اخبر السائق يروح هوه يحجز بسعر اقل من السعر اللي يعطوني اياه لكنةكان الوضع مريح
    ولفيت كاندي ونوراليا وبنتوتة ونوجمبو وبفضل الله وفضل شطارة السائق البارع كانت رحلتي موفقة وقلصت عدد الايام من 11 يوم الى 8 ايام بسبب ظروف اسرية حدثت لي في البلد
    لذا احببت ان انصح الجميع بعدم الاستسلام لأصحاب المكاتب للحجز عن طريقهم لان بعضهم استغلاليين كثير يعتبرونا احنا الخليجيين ما عارفين وين نودي فلوسنا .
    المهم في النهايه لما جيت اشوف تكلفة السفر بدون التذاكر وجدتها في حدود 1700 دولار أي ما يعادل 650 ريالا عمانيا يعني في حدود 6500 ريال سعودي او اقل وفي حدود 6500 درهم اماراتي او اقل شامله الاقامة والسكن في فنادق 4 نجوم والمعيشة .
    واحب ان اضع عنوان السائق لمن رغب التواصل معه
    الايميل
    Balasooriya119@yahoo.com
    الهاتف
    0094772993730
    ملاحظة : السائق يتواصل بالواتس اب ايضا
    وبالنسبة للمطاعم التي تقدم وجبات حلال فهي منتشرة في ربوع سريلانكا وكل ما عليك هو ان تسال السايق عنها فقط . وانصح في كاندي بمطعم dine more صاحبه مسلم والنادلين مسلمين وتقديمهم ممتاز واكلهم روعة .اما في نوراليا فانصح بالمطعم الهندي اسفل فندق جراند الشهير .
    للتواصل معي لاي استفسار تحت امركم
    salim580@hotmail.com
     

  2. رد: تجربتي للراغبين في التوفير و السفر الى سريلانكا باقل التكاليف مع توفير سائق سريلا

    اشكرك على هذا التقرير المختصر والقيم جدا
    والذي شمل اسماء فنادق وهاتف سائق وكل مايهم المسافر وكثر الله من امثالك.
     
  3. رد: تجربتي للراغبين في التوفير و السفر الى سريلانكا باقل التكاليف مع توفير سائق سريلا

    مشكور اخي على المعلومات القيمة وطبعا سجلت رقم السائق عندي يعطيك العافية
     
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هاهو موسم السياحة يقترب و سريلانكا والمستر بالا في انتظار الاخوة الكرام
     
  5. ويتجدد موسم السياحة لهذا العام وصديقي مستر بالا مستعد للدعم وتقديم الخدمة المتميزة
     
  6.  
  7. بصراحه اشكرك على المعلومات وقد استفدت منه واخذت نفس السائق وانصح اي شخص به واسمه بالو ورقم تلفونه عن طريق الواتس 0094772993730
     
  8. حان موعد السفر الى سيلان الأجواء جميلة جدا هذه الفترة
     
comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...