نصيحتكم لشهر العسل

الموضوع في 'بوابة المسافرون العرب العامة' بواسطة اخوكم في الله, بتاريخ ‏27 أغسطس 2014.

  1. اخوكم في الله

    اخوكم في الله مسافر جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏27 أغسطس 2014
    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    طبعاً يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب
    وانتم اهل المعرفه والخبره في هالمجال

    طبعاً قررت باذن الله السفر لشهر العسل
    لفتره من 20يناير 2015 الى 6فبراير 2015

    واخترت اربع دول من شرق اسيا
    [هونج كونج - سنغفورة - سريلانكا (جزر المالديف) - تايلند]


    ممكن تعطوني نصايح وارائكم وترتيب الدول لزيارتها
    والمده الزمنيه

    ساعدوني في التخطيط والنصايح والاماكن لكل دوله
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...