1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

توجد في تشيلي أجمل الأماكن السياحية

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏29 أغسطس 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia
    توجد في تشيلي أجمل الأماكن السياحية

    [​IMG]



    تشيلى تتميز بسحر الطبيعة وجمال المناظر ومنها سان رافائيل الجليدي مكان رائع يعتبر من أجمل الأماكن السياحية في العالم حيث تحتوي حديقة لاجونا سان رفائيل الوطنية على العديد من الجبال الجليدية ويمكن الوصول هناك إما عن طريق القوراب أو طائرة وتمتد هذه الحديقة الجليدية لحوالي 15 ميل ملئية بأجمل وأروع الأماكن السياحية في العالم وليس فقط في سياحة تشيلي , كذلك "فالي دي لا لونا" والتي تقع في صحراء أتاكاما والتي تدل على مدى التنوع والاختلاف الذي تحظى به سياحة تشيلي تكونت هذه الصحراء الواسعة على مدى قرون وتضم العديد من الكثبان الرملية والتشكيلات الحجرية تحاكي سطح القمر ومن هنا جاء اسم المكان بـ "وادي القمر" فإذا لم تستطيع السفر إلى القمر يمكنك الذهاب إلى "فالي دي لا لونا" في سياحة تشيلي والتمتع بأجمل الأماكن السياحية وكأنك على القمر , وأيضاً حديقة توريس ديل باين الوطنية التي تقع في أقصى جنوب بتاغونيا وتتميز بسحر البحيرات والجبال والأنهار الجليدية وأهم ما يوجد في هذه الحديقة هو 3 أبراج جراتينية مذهلة أعلى قمة فيها يبلغ ارتفاعها 2500 متر ويمكنك هناك مشاهدة أجمل الأماكن السياحية التي لن تجدها في أي مكان آخر في العالم .
    أيضاً تجد حديقة لاوكا الوطنية التي تقع في أقصى شمال تشيلي في نطاق الأنديز ويوجد في هذه الحديقة البحيرات العملاقة والبراكين الخامدة التي تجعل منها أحد أشهر معالم سياحة تشيلي وأكثر الأماكن السياحية زيارة فيها .
    كذلك جزيرة إيستر هي أحد أغرب الجزر في العالم وهي جزيرة معزولة تماماً لذلك تجدها أكثر هدوءاً وغرابة وإثارة تقع الجزيرة في جنوب شرق تشيلي.


    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]



    [​IMG]









     

    جاري تحميل الصفحة...