سحر الطبيعه ...كثبان رملية تجتاح بحيرات عذبة بحديقة لينسويس في البرازيل

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏7 سبتمبر 2014.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    10

    سحر الطبيعه ...كثبان رملية تجتاح بحيرات عذبة بحديقة لينسويس في البرازيل


    [​IMG]


    تتميز حديقة لينسويس الوطنية بولاية مارانهاو شمال شرق البرازيل بمناظرها الطبيعية الخلابة ومشهد الكثبان الرملية البيضاء وهي تحتضن البحيرات العذبة الزرقاء، وتتشكل هذه اللوحة الجميلة في نهاية موسم الأمطار بين شهري يناير ويونيو من كل عام، حيث تظهر بين الكثبان آلاف البحيرات العذبة، وتجذب مناظرها الخلابة العديد من السياح للتمتع بها.

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]



    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...