السياحة فى جزيرة جيجو

الموضوع في 'بوابة السفر إلى دول آسيا الأخرى' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia


    السياحة فى جزيرة جيجو

    تعتبر جيجو أكبر جزر كوريا الجنوبية، وتقع قبالة الساحل الجنوبي الغربي للبلاد، وتُعد من العجائب الطبيعية نظراً لأصولها البركانية التي أهلتها للانضمام إلى قائمة "اليونيسكو" لمواقع التراث العالمي.

    يجد الزائر في جيجو الطبيعة الرائعة والبرية الساحرة التي تستحق الاستكشاف سيراً على الأقدام، ما يجعلها وجهة مُفضلة للعطلات. وأدت المسافة التي تفصلها عن الأراضي الكورية الى تطور ثقافة ولغة مختلفة، مع انفرادها بالعديد من الأساطير وقصص الفولكلور الفريدة.

    تكثر في أنحاء جيجو المزارات العديدة والمختلفة التي تناسب الزائرين، فمنها المزارات الطبيعية والثقافية والتاريخية والفنية والدينية.

    أهم معالم جيجو السياحية هي قمة سيونغسان التي يبلغ ارتفاعها 182 متراً، وتشكلت القمة على مدى 100,000 عام وتُشبه في تكوينها الحصن البحري القديم.

    يمكنك أيضا زيارة كهف مانجانجول الذي يعتبر أطول أنبوب مصنوع من الحمم البركانية في العالم، يبلغ عرضه 5 أمتار ويتراوح ارتفاعه ما بين 5-10 أمتار بينما يمتد طوله لأكثر من 13 كيلومتراً، وتتاح مسافة كيلومترٍ واحد فقط من هذه القناة لزيارة السياح.

    وننتقل إلى مزار طبيعي آخر يتمثل في شلالات تشيونجيون التي يبلغ ارتفاعها 22 متراً، وتتميز مياهها بالصفاء والعمق، فضلاً عن كونها موطن العديد من الكائنات المائية مثل الثعبان البحري، ويمكنك الاستمتاع بمهرجان الحوريات السبع الذي يقام في محيط الشلالات.

    ولا ننسى بالطبع حدائق يوميجي النباتية التي تعتبر الأكبر من نوعها في آسيا والتي تحوي بيتاً زجاجياً يعرض 1200 نوعاً مختلفاً من النباتات الاستوائية وشبه الاستوائية، تتكون الحدائق من عدة مناطق هي حديقة الزهور وحديقة النباتات المائية وحديقة الصبار وحديقة الأدغال.


    وأخيراً، يعدك معبد ياكشيونسا بالكثير الذي يمكنك استكشافه، حيث يتكون من عدة طوابق وشرفات تطل على تمثال رائع بارتفاع 3 أمتار، أما قاعة المعبد الرئيسية فهي مُزينة بالرسومات والجداريات البديعة. تم بناء المعبد في عام 1981 ويعني اسمه المعبد الذي تتدفق فيه المياه العلاجية، يرحب المزار بالرواد من دون مقابل ويسهل الوصول إليه باستخدام الحافلات.

    ولا تقلقي بشأن إقامتك في جيجو يمكنك الحصول على إقامة رائعة في أرقى الفنادق بجيجو مثل فندق December Hotel Jeju، وفندق Ocean Suites Jeju Hotel، وفندق Ramada Plaza Jeju Hotel.

    أما بالنسبة للطعام فتمتلك جيجو سلسلة من المطاعم الشهية مثل مطعم GwangWon، ومطعم Rajmahal Indian Restaurant، ومطعم Hae-o-rem Sikdang.






    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]