باجيو عاصمة الفلبين السياحية

الموضوع في 'بوابة السفر الي الفلبين' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2014.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    نقاط الجائزة:
    38
    الإقامة:
    malaysia

    باجيو عاصمة الفلبين السياحية

    باجيو هي عاصمة الفيليبين السياحية، تقع في الجزء الشمالي الأوسط من لوزون والتي تسمى المنطقة الإدارية كورديليرا، والتي تعتبر من أفضل الأماكن لقضاء العطل والإجازات بسبب مناخ المدينة الرائعة.

    تتميز باجيو بجوها اللطيف الرائع والغابات المليئة بأشجار الصنوبر ونسيمها العليل البارد. وتشتهر أيضا بالثقافات المختلفة الموجودة بها، كما يمكنك السفر في جبال باجيو والاستماع إلى موسيقى البوب الرائعة.

    ويمكنك التنزه في وسط المدينة ومشاهدة منازل كوخ إيغوروت والأشغال الفنية المصنوعة محليا والهدايا التذكارية المدهشة، وتشتهر باجيو بالعديد من المعالم السياحية المميزة مثل برنهام بارك وحديقة إيغوروت التي تحتوي على زهور مختلفة ومتنوعة وبساتين الفاكهة والنباتات التي تنمو في المناخ البارد والتي تعتبر واحدة من أفضل الحدائق بالفلبين.

    يمكنك زيارة حديقة Mines View، وهناك أيضا Lourdes Grotto، وحديقة Wright الطبيعة الرائعة المشهورة بركوب الخيول، ومن إحدى مناطق الجذب الرائعة بالمدينة أيضا Baguio Cathedral.

    وتتميز باجيو بفنادق مميزة وفاخرة مثل فندق Camp John Hay Manor Hotel ، وفندق Hotel Elizabeth Fersal، وفندق Hotel Veniz.

    ويمكنك التمتع بوجبات باجيو اللذيذة في مطاعمها الشهيرة مثل Solibao Restaurant-Burnham وSizzling Plate Session، ومطعم Pizza Volante.





     باجيو عاصمة الفلبين السياحية
     باجيو عاصمة الفلبين السياحية
     باجيو عاصمة الفلبين السياحية
     باجيو عاصمة الفلبين السياحية

     

مشاركة هذه الصفحة