1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

صور بانف اشهر مدن كندا السياحية

الموضوع في 'بوابة السفر إلى كندا Canada' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia


    صور بانف اشهر مدن كندا السياحية

    مدينة "بانف" واحدة من أكثر الأماكن بالعالم التي يعجبك البقاء فيها لمدة طويلة، تقع في ألبرتا روكيز في مقاطعة ألبرتا بكندا، وتشتهر بحديقتها الوطنية التي تعتبر من المعالم الطبيعية، وهي على مسافة بضعة ساعات من يشب وكالغاري.

    تتميز بانف بتصنيفها ضمن التراث العالمي لليونسكو حيث تعتبر من أشهر المدن السياحية التي تشتهر بمناظرها الطبيعية الخلابة وتعتبر ملاذا مريحا للسياح.

    كما تتميز بانف أيضا بوجود الكثير من النوادي والمطاعم إلى جانب العديد من الأنشطة والجولات، وأفضل الأوقات لزيارتها هو فصل الشتاء حيث يمكنك التمتع بالتزلج الرائع وسط الشمس المشرقة التي تشتهر بها مناطق نوركواي وبحيرة لويز وناكيسكا.

    وتشتهر بانف أيضا بالمهرجان السنوي لجبل بانف الذي يجذب إليه الكثير من السياح من مختلف أنحاء العالم، حيث يستمتع الجميع بالمنتزهات الطبيعية ومتحف حديقة بانف الوطني الذي يعتبر مكانا مذهلا لرؤية الحيوانات النادرة في العالم.

    كما يمكنك زيارة متحف وايت روكيز بجبال الكندية الذي يعتبر مكانا رائعا للزيارات العائلية ويقدم كل شيء من الثقافة والفن، كما يوجد به العديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها في الأماكن المغلقة مثل المنزلقات المائية، صالة المسرح والسينما، ومركز الترفيه الذي يضم حوض سباحة وغرفة بخار وحوض استحمام بالماء الساخن وملاعب اسكواش.






    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]


     
    جاري تحميل الصفحة...