Villa Mayavee - تايلاند

الموضوع في 'بوابة السفر الي تايلاند' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia

    Villa Mayavee - تايلاند




    [​IMG]








    لم التق بشخص سافر إلى تايلاند ولم يقع في حبّها من النظرة الأولى. إذا كنتم من الذين يحبون قضاء ساعات على الشاطئ أو في إكتشاف الغابات الإستوائية، تايلاند هي المكان المناسب لذلك. أما المكان المثالي للإقامة الفاخرة هناك فهي Villa Mayavee في جزيرة Phuket... والسبب: رجاءً ألقوا نظرة على الصور المرفقة لتعرفوه!




    تقع هذه الفيللا الفاخرة على خليج Waterfall Bay في منطقة مترفة من Kamala Ban المطلة على بحر Andaman Sea الذي ستشعرون أنكم جزء منه عندما تسبحون في حمام السباحة الخاص بالفيللا. والفيللا محاطة بحدائق وانواع رائعة من الورود، بالإضافة إلى أحواض غنية مزروعة في شرفة الفيللا.



    تتوسط مدخل الفيللا سلالم حلزونية تصل دوري الفيللا الأرضي والأول، وتدخلكم إلى غرفة جلوس واسعة ذات جدران زجاجية كاشفة للبحر والمناظر الطبيعية من جهات الفيللا الاربعة. وتحتوي الفيللا المصممة على مبدأ إلتقاء الشرق والغرب على جناح ماستر مع حمامه الخاص، تربطه غرفة الجلوس بجناح الضيوف. ويسيطر الخشب على الديكور وعلى الاخص في منطقة الإستقبال وغرف المعيشة. أما الجناح الماستر يمنح حداً أقصى من الخصوصية ويفصله المطبخ، غرفة الطعام، غرفة التسلية ومنطقة الإستقبال عن سائر أقسام الفيللا. كما يتضمن الجناح الماستر غرفة لتبديل الملابس dressing area، حماما من الرخام والحجر، مكتبة ومكتبا. والأهم أن الجناح الماستر يحتوي على حمام سباحة خاص به. أما جناح الضيوف (أو الأولاد في حال كانت رحلتكم عائلية) فهو مجهز بكافة وسائل الراحة ويمتد على دورين وفيه 3 غرف نوم ونادٍ رياضي خاص.








    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...