فندق دوسيت ثاني هوا هين في بانكوك

الموضوع في 'بوابة السفر الي تايلاند' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏19 سبتمبر 2014.



  1. فندق دوسيت ثاني هوا هين في بانكوك






    فندق دوسيت ثاني هوا هين في بانكوك يقدم عرض تخفيضات خاص​
    لو كنت ترغب في قضاء اجازتك السياحية القادمة في بانكوكالساحرة ، اقرا اولا هذا العرض الشيق في واحد من أشهر الفنادق الفاخرة في الجزيرة الرائعة .​
    ٤ ليالٍ على الإقامة في فندق دوسيت ثاني هوا هين يتضمن الفطور لشخصين راشدين والفطور والعشاء لطفل دون ال ١٢ عاماً من العمر ومواصلات خاصة مجانية من مطار بانكوك الدولي ويوم من ركوب زوارق الباميو ومراقبة الفيلة مع الغداء. سوف تعش تجربة لن تنساها أبداً
    من مميزات هذا الفندق حوض سباحة رائع في الهواء الطلق تحيط به أشجار النخيل و كراسي التشمس المريحة و المنتجع الصحي Deverana سبا، ملاعب تنس ، ملاعب اسكواش و صالة ألعاب رياضية. يمكن للفندق أيضا تنظيم أنشطة أخرى للضيوف مثل ركوب الخيل أو جولات مشاهدة المعالم السياحية.
    و كجزء من هذا العرض سوف تستمتع بنشاط يوم كامل في كانشانابوري ، حيث ستجد في استقبالك الغابات المطيرة وغابات الخيزران. اقض الصباح على طوف من الخيزران في نهر كواي نوي ، تليها رحلة لتعقب الفيلة لمدة ٣٠دقيقة. بعد أن تستمتع بوجبة غداء شهية سوف يتم نقلك لمسافة قصيرة لتصل إلى “سكة الموت الحديدية” الأصلية ماراً بجرف رملي و ستقوم بزيارة الجسر الشهير فوق النهر كواي .
    إختر الإقامة في غرفة سوبيريور ، لاناي أو دوسيت كلوب ، جميعها بمساحة 36 متراً مربعاً. تقع الغرف سوبيريةر في الطابق الأول ولها شرفة خاصة تطل على حوض السباحة أو الحدائق ، في حين أن غرفة لاناي تقع في الطابق الأرضي ولها شرفة خاصة . تتمتع غرفة دوسيت كلوب بأفضل إطلالة على شاطئ البحر من الشرفات الخاصة، و سوف يستمتع النزلاء المقيمين في هذه الغرف يتقديمات نادي دوسيت . جميع الغرف كزودة بخدمة واي فاي مجانية.




     فندق دوسيت ثاني هوا هين في بانكوك









     

comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...