تطبيقات أندرويد لتعلم اللغة الإنجليزية ( مجانية )

الموضوع في 'أرشيف المسافرون العرب' بواسطة ميرفت خالد, بتاريخ ‏27 سبتمبر 2014.

  1. [​IMG]

    هكذا إذن و نظرا لأهمية التعلم النقال في الميدان التعليمي ،فقد أضحى واجبا علينا كمدرسين و كمربين التأكد دائما من حسن استعمال الطلاب للتطبيقات التي توفرها الأجهزة المحمولة الخاصة بهم.
    في هذا الصدد جمعنا لكم قائمة من أفضل تطبيقات أندرويد لتعلم اللغة الإنجليزية :

    اضغط على اسم البرنامج للتحميل


    1- Listen & Speak
    listen and speak تطبيقات أندرويد لتعلم اللغة الإنجليزية
    تطبيق أندرويد لتعلم اللغات يساعد على تحسين مستوى اللغات الأجنبية لديك وذلك باستخدام مجموعة من القوالب المعدة مسبقا حول الكيفية التي ينبغي أن تنطق بها الكلمات مع مراعاة معنى كل كلمة .

    2- Busuu
    busuu تطبيقات أندرويد لتعلم اللغة الإنجليزية
    واحد من أفضل أدوات تعلم اللغة على الإنترنت. تطبيق مساعد للطلاب في قواعد اللغة الإنجليزية . يوفر إمكانية التعامل مع مفردات كثيرة إضافة إلى العديد من الموارد السمعية البصرية و الصور والتسجيلات التي سبق تسجيلها من طرف المستخدمين لهذا التطبيق.

    3- Fluent English
    fluent english تطبيقات أندرويد لتعلم اللغة الإنجليزية
    من بين تطبيقات أندرويد لتعلم اللغة الإنجليزية التي نوصيكم بها. يساعد على تحسين مهارات التحدث و الاستماع .فهو بمثابة كتاب صوتي يترجم لك أي كلمة لم تتمكن من فهم معناها كما يوفر النطق بأصوات مختلفة.
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...