صور مدينة سانيا الصينيه

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الصين China' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏1 أكتوبر 2014.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    صور مدينة سانيا الصينيه

    تتمتع مدينة سانيا بأشعة الشمس الساطعة مع السماء الصافية والشواطئ الدافئة


    هل تعرفون أن مدينة سانيا مدينة سياحية جميلة تقع أقصى طرف جنوبي الصين، كما هي المدينة الساحلية الاستوائية الوحيدة في الصين ، في حين تواجه مناطق شمالي الصين الثلوج والجليد والبرد القاسي، تتمتع مدينة سانيا بأشعة الشمس الساطعة مع السماء الصافية والشواطئ الدافئة، لذلك، تجذب مدينة سانيا عددا كبيرا من السياح الصينيين والأجانب طوال السنة ، وخاصة في الشتاء ، حيث تكون مزدحمة دائما بالزوار بسبب جوها الدافئ ، وكأنهم في جزيرة هاواي الأمريكية .

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...