الاستمتاع والانتعاش في ( بودابست ) باريس الشرق

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏2 أكتوبر 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia
    الاستمتاع والانتعاش في ( بودابست ) باريس الشرق



    [​IMG]




    تعد بودابست واحدة من أكثر مدن اوروبا جمالا و بهجة وحيوية؛ فهي ملتقى الشرق والغرب من خلال نهر عذب جار يوحد بين ضفتي "بودا" و "بست". إنها مدينة تعبق بالتاريخ الذي لا يزال حاضرا بشدة يغري كل سائح بزيارة معالمها السياحية بمت فيها القصر الملكي المذهل الذي يمكن رؤيته واضحا من جميع أنحاء بودابست، والذي يتميز بمظهره الخارجي الساحر والجذاب. يضم هذا القصر بداخله تشكيلات لكافة الأعمال الفنية الحجرية التي تعود إلى العصور الوسطى وعصر النهضة، إضافة إلى الكثير من المعروضات والمقتنيات من المنحوتات الخشبية القوطية.

    ويمكن أيضا استكشاف التالي:
    •المتحف الوطني المجري
    •المكتبة الوطنية
    •متحف بودابست التاريخي

    الاسترخاء مع الاستمتاع بالهواء النقي في جزيرة "مارغريت" ستكون فكرة رائعة للغاية عند زيارتك لهذه المدينة. فهذه الجزيرة هي عبارة عن حديقة ساحرة تقع في وسط نهر الدانوب الذي لا يتميز بالجمال فحسب و إنما أكثر من ذلك بكثير. يمكن أيضا ايجاد العديد من المنشآت الرياضية المتنوعة في الجزيرة وتشمل التالي:
    •مسبح "ألفريد هاجوس الرياضي Alfred Hajos "
    •حديقة "بلاتينوس Palatinus " المائية
    •ملعب كرة المضرب
    •مركز رياضي

    ويمكنك اكتشاف سحر المكان وجماله بالتجول على طول الجزيرة في وقت لايتعدى 30 دقيقة مشيا. إنه مكان رائع لممارسة التمارين الرياضية أوالسباحة، أوالجري. وماسيزيد من انتعاشتك هو الاستحمام بالمياه الحرارية الشهيرة بطاقتها الشفائية في منتجع سبا "دانوبيوس" الصحي Danubius Health Spa". كما أن ما يزيد من انفراد الجزيرة و تميزها هو أجوائها الممتعة المفعمة بالحياة والتي تستمر طيلة الليل كذلك حيث تقام الحفلات الراقصة في المطاعم الصيفية و سينما الهواء الطلق.

    كما ان زيارة لجبل "غاليرت هيل Gellert Hill " ستمنحك فرصة لمشاهدة أفضل المناظر البانورامية الرائعة لمدينة بودابست. هو من المعالم السياحية الأكثر تميزا من حيث توفير فرصة للاستمتاع بمشاهدة كافة المناظر الخلابة للمدينة؛ واكتشاف الفرق بين ضفتي الجزئين “بودا” الجبلية و"بست" المسطحة، مع نهر الدانوب الذي يجمع بينهما.

    يعد فصل الخريف هو أفضل وقت لزيارة بودابست، فالطقس خلال هذه الفترة يجعلها مثالية للتنزه و التجول مشيا على الأقدام عبر العديد من المقاهي المريحة والمطاعم التي تقدم مالذ و طاب من أصناف المأكولات والمشروبات التي يزد عليها الطلب عند انخفاض درجات الحرارة، مع ما يزيد عن 100 متحف ومعارض الغاليريا التي توفر العديد من الأنشطة الداخلية التي تجذب الزوار كل بحسب اهتماماته و ذوقه.

    كما يعتبر فصل الشتاء أيضا فترة مثالية لزيارة العديد من الحدائق والمتنزهات في بودابست أو تنظيم رحلة ليوم واحد إلى "زنتندر Szentendre " أو على ضفة نهر الدانوب للاستمتاع بالمناظر الخلابة لأوراق الشجر المتساقطة المصحوبة بالتغير الجميل للألوان أوراق الخريف.

    تتوفر عروض منخفضة الأسعار للفنادق و رحلات الطيران خلال موسم الخريف حيث تمنح فرصة أكبر للاستمتاع بإحدى أفخم المطاعم الموجودة في المدينة، فخلال هذا الوقت، تحتضن بودابست العديد من المهرجانات والحفلات التي تقام فيها.



    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]



     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...