كرابي المكان المثالي للإستمتاع بالطبيعة, فنادق كرابى , الاماكن السياحيه فى كرابى

الموضوع في 'بوابة السفر الي تايلاند' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏6 أكتوبر 2014.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    كرابي المكان المثالي للإستمتاع بالطبيعة, فنادق كرابى , الاماكن السياحيه فى كرابى


    حيث الشواطئ الرملية البيضاء، صخور مرجانية سَاحرة ، جزركبيرة وصغيرة عديدة وغابات خضراء بالكهوف والشلالات
    وتقسم كرابي إدارياً إلى 8 مناطق : موانغ ، كهاوبانوم ، كلونج توم ، بلاي برايا ، كؤلانتا ، أولوك ، لام تاب و نواكلونج
    وتحتوي كرابي على 2 من الشواطئ العالمية وهما شاطئ أونانج و هات راي لير
    حيث برامج الغوص المتعددة ، مطاعم ، أسواق الخ . ومن الأمور التي تجذب السياح إلى كرأبي تلك الجبال الشاهقة وتشكيلات الصخور الرائعة التي جعلتها جنة لمتسلقي الجبال والحديقة العامة والواقعة تقريباً 40 كيلومتر خارج المدينة ببحيراتها ، بالإضافة الى الكهوف والمناظر الطبيعية المدهشة ، ولله الحمد توجد المساجد في كل مكان يعني تسمع الاذان .


    اجمل شواطئها وهو شاطئ Ao Nang وهو يبعد عن كرابي 20 كيلومتر ويمتاز بحيوية وجمال رمالة البيضاء ويتوفر فية الكثير من خيارات السكن و يتوفر فيه مسجد ويتوفر فيه المطاعم الهندية


    السفر الي كرابي krabi

    عن طريق الطائرة :-

    الرحلات اليومية من مطار بانكوك الدولي عبر الخطوط الجوية التايلاندية كذلك عبر طيران بانكوك ايرا وكذلك عبر طيران نوك ايرا التايلاندي

    عن طريق القطار

    كذلك بإمكانك الذهاب لها عبر القطار من بانكوك الي surat thani .

    عن طريق البر

    عن طريق محطات الباصات الرئيسية وتعتبر الرحلة عن طريق البر رحلة طويلة ومتعبه



    الفنادق 5 نجوم

    - فندق توبكاك بيوتك ريسورت - The Tubkaak Boutique Resort

    يقع مباشرة على واجهة شاطئ جميل رملى أبيض شاطئ توبكاك ومطل على جزر هونج الرائعة. تستغرق المسافة من " بنجكوك " إلى مطار " كرابي " حوالي ساعة واحدة وعشرين دقيقة كما إنها تستغرق من 35-40 دقيقة من مطار " كرابي " إلى المنتجع . وتستغرق المسافة حوالي 20-25 دقيقة من المنتجع للوصول إلى الشواطئ الشهيرة مثل شاطئ " أو نانج " وشاطئ " نابورانت ثارا " .

    المظهر الخارجي:
    عبارة عن مجموعة من الفيلات المقامة على الطراز التايلاندي وتحيط بها حدائق تمثل صورة طبيعية رائعة، كما يتمتع النزلاء في هذا المنتجع بالإطلال على المنظر الرائع لبحر أندامان



    - فندق رايافادى ريسورت - Rayavadee Resort
    المنطقه :- Ao Phra Nang Beach

    المنتجع مبنى على التل، الشاليه محاط بالحديقة الاستوائية الغناء الجميلة، شاليه منخفض يحيط بالمنتجع ويحتوى على حمامى سباحة. منتجع جميل جدا، منعزل وهادئ والبيئة أيضا طبيعية للغاية كمنتجع فى وسط الحديقة الاستوائية الغناء.



    - فندق كرابى تاى فاليدج ريسورت - Krabi Thai Village Resort

    المنطقه :- Ao Phra Nang Beach

    الفندق عبارة عن تسع مبانٍ مستوحاة من أيوتهايا التايلندية وهي مشيدة على هضبة وتجمع أفضل الطرازات التقليدية مع التجهيزات وسبل الراحة الحديثة. اللوبى فخم وهو معمار رائع من الرخام البارد والخشب البنى الداكن الغنى والتركيبات الذهبية الممتزجة بحرفنة لتعكس المستوى العالى والجو التايلندى التقليدى الفاخر. تتضمن التجهيزات مركز لياقة بدنية مجهز بالكامل وخدمة الخادم الخصوصي وخدمة غرف وخدمة جليسة الأطفال وخدمة الليموزين وخزينة الدواء وخدمة الإنترنت والفاكس وحمام سباحة كبير مطلق الشكل بالنظام المجاني وصالون شعر لكل من الجنسين وتدليك تقليدي وتجهيزات للعلاج. ويوفر الفندق خدمة الأتوبيس الكبير مرتين يوميًا إلي منطقة "أو ننج" ونادي الفندق على الشاطىء. وهو حقًا منتجع في أعلى المرتبة الأولى لكل نوعيات المسافرين.


    الفنــــــــــــــــــــــــــادق الاربــــــــــــــــــــــــع نجـــــــــــــــــــــــــــــوم

    - فندق Ayodhaya Suites & Resort

    المنتجع يقع فى منطقة هادئة مواجهة لشاطئ نوباراتارا. الدخول عبر مطار كرابى مع القيادة لنصف ساعة. الفندق يقع على بعد حوالى 1.5 كم. 500 م من الشاطئ.





    - فندق Best Western Ban Ao Nang Resort

    يقع في شاطئ نوبارات ثارا .

    الغرفة الفاخرة كبيرة وداخل الغرفة يوجد سرير واحد مزدوج وسرير واحد مفرد، هذه النوعية من الغرف جيدة لعائلة صغيرة . الحمام يحتوى على بانيو وأيضا دش. يوجد تجهيزات لصنع الشاى-القهوة وخزينة. ديكور الغرفة حديث وبسيط فى الأثاث. الغرف الفاخرة بالطابق الأرصى هى الحديقة، للطوابق العليا أغلب الغرف مطلة على البحر. الفندق يوجد به منطقة رئيسية لتناول الطعام تطل على حمام السباحة والجبل وشاطئ نوبارات ثارا. مجموعة من الخيمات التايلندية العصرية المنخفضة ومبنى مكون من 3 طوابق محتضنة داخل الحديقة الاستوائية الكثيفة مما يوفر الهدوء والسكينة. اللوبى متوسط الحجم وفى الهواء الطلق. أنه مصمم على الطراز التايلندى الجنوبى التقليدى والحديث فى نفس الوقت. حمام السباحة الرئيسى بالفندق كبير ويوفر جو مريح يساعد على الاسترخاء. جاكوزى وحمام سباحة للأطفال مجاور. هناك العديد من الأرائك للتشمس و المقاعد. الفندق يوفر حمام معدنى ومرفق نادى صحى بالإضافة إلى ردهة لوبى وبار حمام سباحة.


    - فندق Cliff Ao Nang Resort, The

    يقع في شاطئ Ao Phra Nang Beach

    الغرف صغيرة على طراز الأكواخ ومحاطة بحديقة خضراء استوائية. كل الغرف مصممة بشكل متفرد على الطراز التايلندى أثنا فن شايا ومجهزة بالكامل بمرافق حديثة لعالم اليوم. كل كوخ شبه مستقل ذو جو مريح مع سرير كبير ومريح وملحق به دش خارجى خاص مع رأس دش مطرى. مطعم المنتجع الواسع يقدم الأطعمة التايلندية التقليدية مع مزيج من الأطباق العالمية. المطعم يطل بشكل رائع على حمام السباحة والحديقة الاستوائية. المخطط الرائع للأكواخ التوأمية المنفصلة المصممة بين الحديقة الطبيعية التى تتسم بالهدوء والسكينة. منطقة الاستقبال واللوبى تقعان فى المدخل الرئيسى على جانب واحد من شارع خاص يؤدى إلى حمام السباحة. إنه صغير الحجم ومصمم بجو حميم حصرى. حمام سباحة المنتجع المستطيل محاط بالسماء الزرقاء والجبل والغابة الخضراء والحديقة الحميمة. تنوع من الأنشطة الترفيهية حول المنتجع متاحة مثل تسلق الصخور والمنحدرات والغطس والسنوركل وصيد الأسماك بالبحر الميت. هذا المنتجع الخاص ملائم للأزواج فى شهر العسل بالإضافة إلى مسافرين يبحثون عن الهدوء.


    - فندق Sheraton Krabi Beach Resort
    يقع في شاطئ Klong Muang Beach

    الغرفة الممتازة واسعة (45.8 متر مربع) ومصممة على طراز تايلندى معاصر. الغرف الممتازة تقع فى الطابق العلوى.. غرفة حديثة مؤثثة بأثاث خشبى بنى داكن مع بالكون خاص ملحق. ألوان باستيل منعشة من الأزرق والأصفر مستخدمة لتكوين جو أدفأ. يوجد سرير نهارى كبير ومرافق كاملة وحمام متوسط الحجم مع بانيو، وكل غرفة توفر منظر على الحديقة أو البحر. يوجد مطاعم متعددة، أحدها يوفر الطعام طوال اليوم مع قائمة طعام عالمية والأخر يوفر أطعمة إيطالية، الخدمات رائعة والطعام موصى به بالفعل. بار حمام سباحة يقدم وجبات خفيفة ومرطبات. أحد المنافذ يسمى "بار مارتينيس" كل قائمة المشروبات من الكوكتيل المارتينى. مبنى الفندق حجري منخفض الارتفاع ومنشأ على هيئة فناء مع حديقة رائعة الجمال. الردهة كبيرة وفي الهواء الطلق ومنشأة على الطراز التايلندي فالمبنى حجري منخفض الارتفاع ويطل على حديقة خلابة. المنتجع يوفر تنوع كبير من الأنشطة يتضمن حمام سباحة خارجى كبير مستطيل مع وفرة من منصات للتشمس وسرير نهارى وخدمة علاج بحمام معدني ومركز غطس وأنشطة أطفال ونادى أطفال وحمام سباحة وملعب تنس خارجى وغرفة لياقة بدنية وغرفة ألعاب. الفندق يوجد به أيضا تجهيزات للاجتماعات.










    - فندق أو نانج فيلا ريسورت - Ao Nang Villa Resort

    يقع في شاطئ Ao Phra Nang Beach


    الغرف متوسطة الحجم، كل غرفة مجهزة بمرافق بسيطة ولكنها مريحة ومبهجة بأرضية قرميدية. الغرف مزيج من المناظر المختلفة مثل الحديقة أو حمام السباحة أو واجهة الشاطئ أو البحر. كل الغرف بها بالكون خاص. الحمام متوسط الحجم جيد المستوى. يوجد غرفة على طراز الكوخ تقع وسط منطقة الحديقة خلف مبنى الشاطئ. يضم الفندق مطعم رئيسي واحد يقدم المأكولات البحرية التايلندية الغريبة وأطباق عالمية حسب الطلب. فندق منخفض الإرتفاع من 3 طوابق على طراز منتجع حديث وهو بشكل الحرف T ويطل على بحر أندامان. شيد المنتجع في حديقة كبيرة منسّقة بحيث تبدو طبيعية تحتوي على أشجار استوائية غناّء. اللوبى متوسط الحجم ومفتوح في الهواء الطلق. إنه يحتوى على حمام سباحة كبير مطلق الشكل بجوار واجهة الشاطئ مع بار حمام سباحة متاح. الفندق يحتوى على غرفة مؤتمرات بسعة 50-150 شخص. الفندق يحتوى على حديقة استوائية جميلة.


    الفنـــــــــــــــــــادق الثــــــــــــــــــــلاث نجــــــــــــــوم


    - فندق Krabi Heritage Hotel

    يقع في شاطئ Ao Phra Nang Beach


    كل الغرف متوسطة الحجم مع ديكور على الطراز التايلندى الحديث. إنه قرميدى لطيف بلون بنى. كل الغرف تحتوى على بالكون ملحق ومجهز بمرافق كاملة المستوى. الحمام متوسط الحجم، أيضا يحتوى على بانيو. مبنى مكون من 5 طوابق مبنى على تل 2002. مرافق الفندق تتضمن حمام سباحة خارجى وخدمة حمام معدنى ومغسلة وانترنت. ردهة لوبى الفندق على مقربة. يوجد غرفة مؤتمرات ملائمة تتسع بحد أقصى لـ 200 شخص.











    - فندق كرابى ريسورت - Krabi Resort

    يقع في شاطئ Ao Phra Nang Beach

    تقع الغرف العادية في جناح كوكونت. جميع الغرف متشابهة ومتوسطة الحجم يتألف ديكور كل جدار من نماذج متنوعة من الصدف. الحمامات متوسطة الحجم وتحتوي على دش فقط . تقع الغرف الممتازة في جناح بيتلنوت. جميع الغرف الممتازة أكبر حجماً وذات ديكور حديث وتحتوي على حمامات أكبر حجماً. يضم الفندق مطعم رئيسي واحد في مبنى جناح كوكونت بجوار الشاطئ. منتجع منخفض الإرتفاع من طابقين على الطراز التايلندي ومشيد من الخشب. الفندق مقسم إلى مبنيين جناح كوكونت وجناح بيتلنوت. يقع كل مبنى عند كلا جهتي الزاوية. المنتجع يحتوى على 2 لوبى فى كل جانب من مبنى المنتجع وهو مؤثث بمقاعد "فروع الأشجار" الخشبية على الطراز الفريد. الفندق يحتوى على حمام سباحة صغير رئيسى واحد على جناح كوكونات ويوجد حمام سباحة أكبر أخر على جناح بيتيلنات. الفندق يقع فى موقع رئيسى للغاية بما أن النزيل يمكنه السير على الشاطئ والمتاجر القريبة والمطعم على مقربة.



    - فندق كرابى لابلايا ريسورت - Krabi La Playa Resort

    يقع في شاطئ Ao Phra Nang Beach

    الغرف الفاخرة مجهزة أكثر بسرير نهارى وتجهيزات لصنع الشاى والقهوة وتوفر منظر رائع على بحر أندامان على شاطئ نوبارات ثارى. غرف فاخرة بجوار حمام السباحة توفر مدخل مباشر إلى حمام السباحة. الحمام كبير ويحتوى على بانيو. كل الغرف الفاخرة مطلة جزئيا على البحر وعلى الجبل. الفندق يوفر مطعم معاصر على الطراز التايلندى مجاور لحمام السباحة. غنه محاط بشكل جميل ببرك اللوتس والأعشاب التايلندية الأصية والتوابل. إنه يقدم أطعمة تايلندية وغربية بالإضافة إلى أطباق خضروات. مبنى خرسانى أبيض مكون من 5 طوابق مطل على بحر أندامان. اللوبى كبير وفى الهواء الطلق ويوفر جو تايلندى معاصر دافئ. حمام سباحة كبير خارجى بالإضافة إلى غرفة ألعاب ومركز لياقة بدنية ومرافق مصح صحية. الخدمات الأخرى هى التدليك التايلندى التقليدى وتأجير الدراجات وزاوية الانترنت والخزينة فى لوبى الفندق. الفندق يوفر مرافق مؤتمرات صغيرة تتسع بحد أقصى لـ 50 شخص.

    الشواطئ في كرابي

    - AO Nang يبعد عن مدينة كرابي 20 كيلو واكثر الشواطئ حيوية ويعتبر الافضل في كرابي
    - Nappharat Thara Beach
    - Railay Beach
    -klong muang beach
    -TUbakak beach
    - koh lanta beach




    الرحلات السياحية في كرابي

    -kay king التجديف تستطيع القيام بهذة الفعالية في شاطئ AO Nang وشاطئ Railay
    - تسلق الجبال
    - البحيرة الكرستالية crystal pool
    - العيون الساخنة The Namtok ron وهي مجموعة من البحيرات الصغيرة وتقع في حديقة koh lanta marine
    - رحلة الي جزيرة بي بي phi phi
    - زيارة الجزر القريبة من كرابي
    - رحلة اشجار القرم بالقارب
    - متحف wat khlong thom museum وهو الوحيد موجود في كرابي
    - رحلة في الغابة مع ركوب الفيلة
    - الغوص وصيد الاسماك
    - الرماية المضمار يوجد علي بعد 2 كيلو متر من AO Nang


    المطاعم في كرابي

    - المطاعم الهندية والتايلندية

    الجزر في كرابي

    - koh kai
    - koh poda
    - koh TUb
    - koh HONG
    - koh jum
    - koh siboya
    - koh lant
    -koh Ngai
    - koh ROk


    التسوق في كرابي

    سوق الخميس والسبت في منطقة klong haeng بجانب المكتب الرائيسي لمجلة كرابي



    أرقام الهواتف المهمة في كرابي

    مستشفى كرابي Krabi Hospital
    611-202, 611-210, 611-2203

    مستشفى كهو لانتا Koh Lanta Hospital
    697-017, 697-100

    مستشفى أو لاك Ao Lak Hospital
    681-159, 681-510

    الشرطة السياحية Provincial Tourist Police
    637-308

    الهجرة والجوازات Immigration Office
    612-740

    هيئة السياحة Tourism Authority
    212-213
    مركز معلومات المسافرين
    612-740


     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...