حبي لكتشاف العالم جعلني أعمل في مجال السياحة

الموضوع في 'المواضيع المحذوفة والمكررة' بواسطة محمد الشرقي, بتاريخ ‏11 أكتوبر 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. محمد الشرقي

    محمد الشرقي مسافر جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏11 أكتوبر 2014
    المشاركات:
    3
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    الوظيفة:
    المدير العام و مؤسس الشركة البحرينية الالمانية الد
    الإقامة:
    البحرين
    الصفحة الرئيسية:
    بسم الله الرحمن الرحيم ​
    أجمل تحية وتقدير لي أدارة منتدأ المسافرون العرب و أعضاء المنتدأ و الزائرين الكرام

    أحب في هذه السطور البسيط ان أقدم لكم نفسي و كل خبراتي في مجال السفر والسياحية و أن اقدم لكم المساعدات للتخطيط لي رحلاتكم و معلومات تفيدكم عن كل دولة في العالم .
    بدئة الترحال و التجول في هذا العالم منذا سنة 1997 حيث كان عمري في ذاك الوقت 18 سنة تقريبا كنت لوحدي حيث سافرة للدراسة والعمل في نفس الوقت الي الولايات المتحدة الامريكية ولاية وشنطن ( سياتل ) و من هناك بدأ معي حب الاكتشاف والمغامرة والتصوير الفوتغرافي .حيث التصوير والرحلات الجميلة والطبيعة الخلابة . وعملة في بعض الشركات السياحية لمدة سنة وبعدها رجعة الي مملكة البحرين و كنت أحلم بعمل مكتب سياحي أو شركة سياحية وفي عمر 22 بدأ مشروعي السياحي بمساندة من مستثمرين من الجمهورية الالمانية وحتي اليوم وانا المدير العام للشركة البحرينية الالمانية الدولية للسياحة .
    حيث قدمة كل تصوراتي واحلامي وخبراتي للزبائن و للعروض والرحلات حيث لسنا مكتب لبيع تذاكر الطيران أو الفنادق , بل نحن نعمل على بيع البرامج السياحية والاستشارات و نعمل على عمل وعرض الرحلات المتخصصة للجميع الناس مثل ( الرحلات العلاجية - الرحلات الرياضية - الرحلات التعيمية و غيرها الكثر من الرحلات ) .
    من يحب اقدم له خبراتي يمكنكم التواصل معاي في أي وقت على البريد الالكتروني alsharqi@bahrain-germany.com أو عن طريق المنتدأ المسافرون العرب عبر رسالة خاصة أو تعليق و لكم الأختيار .

    اخوكم
    محمد الشرقي ​
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...