1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أتلانتس دبي صور 2015

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الإمارات' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏15 أكتوبر 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia


    أتلانتس دبي صور 2015






    [​IMG]


    هو مجمع فندقي سياحي ضخم موجود في دبي، افتتح في حفل مبهر وضخم بلغت تكلفته 20 مليون دولار أمريكي في 20 نوفمبر 2008، وهو مشروع رجل الأعمال الجنوب أفريقي سول كيرنز. يقع الفندق على نخلة الجميرة في الحاجز شمال الجزيرة. يمكن الوصول اليه عن طريق نفق تحت الماء على خط سكة الحديد، تكاليفه تصل إلى 1.200 مليون دولار.





    [​IMG]

    شكل الفندق عبارة عن برجين متصلين بجسر، يحتوي الفندق على 1.539 غرفة، أغلى جناح به مائدة طعام ب 18 مقعدا، تقع فوق قوس المبنى المركزي تكلف 25.000 دولار تقريبا في اليوم الواحد. معظم المطاعم تحمل نجوم ميشلين. يشمل كذلك حوض مائي ومجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية الأخرى، يمكن للضيوف تدريب السباحة مع الدلافين. كنوز، حطام واشياء أخرى (اصطناعية) تخص قارة أطلنتس الأسطورية الغارقة يمكن مشاهدتها من تحت المياه من خلال طرق وساحات وراء الزجاج التي هي عبارة عن انفاق وممرات تحت الأرض. ​
    أرقام
    يعتبر فندق“أتلانتس النخلة” أول فندق في العالم يحمل 8 نجوم
    يمتد منتجع “أتلانتس النخلة”، المعلم الأبرز على جزيرة النخلة جميرا، على مساحة 46 هكتاراً، أي ما يعادل مساحة 64 ملعب كرة قدم ويمبلي، فما فيها شاطئ البحر الذي يمتد على طول 4.1 كيلومتر.
    حوض السمك في أتلانتس دبي
    يعنى فريق يتألف من أكثر من 100 عضو بالحياة البحرية في المنتجع، بينهم العديد من موظفي المتنزه المائي، والأطباء البيطريين، وحتى الطهاة.
    تتسع مدينة الألعاب المائية لأكثر من 5،000 شخص في اليوم الواحد.
    يتمتع المنتجع ب 21 حوضاً بحرياً خاصاً في الغرف المفقودة “لوست تشامبرز”.
    يتمتع المنتجع ب 27 غرفة معالجة في النادي الصحي.​

    [​IMG]
    [​IMG]

     
    جاري تحميل الصفحة...