بالصور : الكشف عن منتزه بوليوود باركس دبي

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الإمارات' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏24 أكتوبر 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia

    بالصور : الكشف عن منتزه بوليوود باركس دبي

    وتبدأ التجربة الفريدة لزوار بوليوود باركس بمجرد دخولهم المتنزه حيث تستقبلهم منطقة بوليوود بوليفارد بمجموعة من العروض الترفيهية الحية والمباشرة تجمع بين الرقص والفقرات المسرحية في الشارع للمحافظة على أجواء الإثارة والحماس في المتنزه. كما يضم المنتزه منافذ بيع تجزئة ومطاعم ذات تصاميم وديكوارات تحاكي أجواء وإبداعات السينما الهندية.​
    وتعليقاً على إنشاء منطقة بوليوود باركس دبي، صرحت شركة ريد تشيليز للإنتاج الفني التي يملكها شاروخ خان: تمثل دولة الإمارات اليوم ملتقى للعديد من ثقافات العالم، وأعتقد أن جميع من يعيشون على أرضها يحبون سينما بوليوود سواء من المواطنين أو المقيمين الهنود والعرب أو أبناء الجاليات الآسيوية. ونحن على ثقة بأن المتنزه الجديد بما يقدمه من عروض مبهرة ومرافق ترفيهية مذهلة سيقدم تجربة فريدة ترقى إلى أذواق محبي السينما الهندية.
    وتسعى شركة دبي باركس آند ريزورتس إلى تحقيق رؤية دبي السياحية لعام 2020 التي ترمي وفق توجيهات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، إلى مضاعفة العدد السنوي لزوار دبي من 10 ملايين زائر في عام 2012 إلى 20 مليون زائر بحلول عام 2020، إلى جانب تعزيز مساهمة القطاع السياحي في دعم اقتصاد الإمارة.


    ويقع متنزه بوليوود باركس في منطقة جبل علي ويمتد على مساحة إجمالية قدرها ثلاثة ملايين قدم مربع. ويتكون المتنزه من خمس مناطق سينمائية متخصصة تضم 16 مرافق ترفيهية، وهي مومباي تشوك، وبوليوود فيلم استوديوز، وقاعة الأبطال، وريغال بلازا وراستك رافين. وتقدم هذه المناطق أحدث إبداعات بوليوود التي يجري إنتاجها بالشراكة مع كبرى استوديوهات السينما في مومباي وتمتاز بمزيجها الخاص من الألوان والموسيقى والعروض المرئية المستمدة من الأفلام الهندية.



    [​IMG]
    [​IMG] [​IMG]

     

    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...