1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

افخم 5 فنادق في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية

الموضوع في 'بوابة السفر الي المملكة العربية السعودية' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏24 أكتوبر 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia

    افخم 5 فنادق في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية


    قائمة بافخم 5 فنادق في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية مع نبذة قصيرة عن كل فندق منها .


    1- Raffles Makkah Palace‬:
    مكان للتأمل الهادئ مع إطلالة مميزة على المكان الأكثر تقديسًا في الإسلام، فهو يحيط بمواقع إسلامية مقدسة عديدة مثل الكعبة والمسجد الحرام وبئر زمزم وجبل النور، مما يجعل رافلز مكة بالاس مكان الإقامة خلال شعائر الحج مع إطلالات تسمو بروحكم إلى رحاب الإيمان.
    يحتوي على أجنحة بإطلالات ساحرة على المسجد الحرام والكعبة، ويوفر إمكانية وصول سهلة لبوابة الملك عبد العزيز، المدخل الرئيسي للمسجد الحرام، يطل كل جناح من الأجنحة البالغ عددها 214 على الموقع المقدس وتوفر كل منها مكان إقامة فاخرا وكريما مع وجود مساحات منفصلة للمعيشة وتناول الطعام ومع انتباه للتفاصيل لا مثيل له. يقع داخل مجمع أبراج البيت – الذي يشتمل على مركز تسوق رئيسي بأربعة طوابق وقاعة للصلاة تستوعب حتى 10,000 شخص ومركز مؤتمرات يستوعب ما يصل إلى 1,500 شخصًا ومتحف ومرصد فلكي. إنه فندق متميز حقًا في وجهة مرموقة للغاية: الفندق الأفضل بالموقع المثالي في المدينة الأكثر قدسية في العالم الإسلامي.


    ننشر قائمة أسماء أفخم 5 فنادق في مكة المكرمة

    2- فندق هيلتون مكة:
    يقع هذا الفندق في قلب مدينة مكة المكرمة ويوفر لك وصولاً سهلاً لأشرف الأماكن الإسلامية ومكانا سالما وآمنا وفاخرا للاسترخاء وينعكس عليك بالهدوء.
    كل الأجنحة الواسعة والمصممة بذوق رفيع مجهزة بكل ما يمكن أن تحتاجه لتشعر بالراحة وتشمل حماما وخدمة غرف 24 ساعة، هذا بالإضافة إلى مناظر أخاذة للمسجد والحرم والمدينة وجبالها.
    ونظراً الى أنه مطل على الحرم الشريف يمكنك الصلاة في احدى الصالتين في الفندق المكيفتين تماماً وتتسعان لعشرين ألف مصل.
    يمكنك التمتع بقهوة عربية في مقهى سينو الخاص بالفندق قبل أن تتمتع بالجلسات العلاجية أو شراء التذكارات من المول الذي يضم 450 متجراً وصالة للمطاعم.
    تجول خارج هيلتون مكة وسوف تصل بسهولة إلى الأماكن المقدسة بسهولة والأماكن المهمة الأخرى مثل المتحف الإسلامي في مكة وجبل النور وغار حراء.


    3- Swissotel Makkah:
    يعتبر فندق مكه سويس أوتيل هو الحضور الاول لعلامة سويس أوتيل في المملكة العربية السعودية، وكذلك في الشرق الأوسط. ويقع الفندق في قلب مكة المكرمة ضمن مجمع ابراج ، ليطل على الكعبة المشرفة وبيت الله الحرام، كما يضم 1487 غرفة وجناحاً صممت بشكل عصري لتلبي جميع حاجات زوار المدينة المقدسة من رجال الاعمال وضيوف الرحمن، وتتميز خدمات الضيافة في فندق مكة سويس أوتيل بكونها مزيجاً متناغماً من الضيافة العربية الأصيلة والسويسرية العالمية.
    يتضمن الفندق مطعمين عالميين بالاضافة إلى استراحة الشاي واستراحة كبار الشخصيات وكذلك قاعة اجتماعات متطورة ومركزاً لرجال الأعمال. وبفضل مداخل الفندق الثلاثة يسهل على الضيوف الوصول إلى الحرم المكي وأداء الصلاة عبر مدخل أجياد وكذلك الوصول الى المركز التجاري بشكل مباشر.


    4- Moevenpick Hotel & Residence Hajar Tower Makkah:
    يقع فندق موفنبيك برج هاجر مكة ذو الخمس نجوم ضمن مجمع أبراج البيت الفاخرة، ويطل مباشرة على ساحة الحرم مقابل بوابة الملك عبد العزيز.
    كما يمكنك الاستمتاع بمطاعم الفندق الأربعة التي تقدم أشهى المأكولات العالمية والأطباق السويسرية الخاصة.
    يحتوي فندق موفنبيك في برج هاجر مكة، وهو البرج المكون من 41 طابقًا، على غرف وأجنحة أنيقة. والغرف مصممة خصيصًا للضيوف القادمين لأداء فريضة الحج والعمرة وكذلك لرجال الأعمال.
    يطل الفندق على الحرم والكعبة. ويحتوي البرج على 1200 غرفة وجناح أنيق. يحتل الفندق الـ 10 طوابق الأولى في البرج ويبلغ عدد غرفه وأجنحته 403 في الإجمالي. ويشمل ذلك 17 جناحًا صغيرًا و4 أجنحة ملكية. تشغل الشقق الفندقية الـ 21 طابقًا التي تعلو الفندق، وتبلغ في الإجمالي 797 غرفة تحتوي على غرفة نوم واحدة أو غرفتين أوثلاث غرف.


    5- Makkah Clock Royal Tower, A Fairmont Hotel‬:
    يتميز فندق برج ساعة مكة الملكي التابع لفندق فيرمونت والواقع بالقرب من المسجد الحرام باحتلاله موقعا رئيسيا لكونه أقرب فندق للكعبة وأفضل مكان للإقامة أثناء تأدية الحج والعمرة. يعد فندق برج ساعة مكة الملكي أحد أطول البنايات في العالم، 76 وهو محور مجمع أبراج البيت، وهو جزء من مشروع وقف الملك عبد العزيز وكذلك رمز لحسن الضيافة في المدينة المكرمة.
    بالإضافة إلى الراحة التامة والأناقة العصرية في غرف النزلاء والأجنحة، يوفر فندق الخمس نجوم 56 مصعدًا مما يسمح بسهولة بالوصول إلى المسجد الحرام والرجوع منه. ستجد مزيجا من التصميمات الفخمة والتقاليد الدافئة للضيافة العربية الأصيلة في أحدث 9 أماكن لتناول الطعام تمثل الوجهة المثالية لاستيعاب مجموعة واسعة من الأحداث الاجتماعية واللقاءات الحميمة.
    يقدم برج ساعة مكة الملكي ضيافة لا مثيل لها مع التجربة الفندقية المتميزة من فيرمونت ذهبي حيث سيحظى الضيوف ذوو الذوق المتميز بامتياز اختيار غرفهم المطلة على مناظر فريدة إما على الكعبة أو الحرم أو المدينة المكرمة. هنا تجتمع إطلالة آسرة للمسجد الحرام والكعبة، ويحتوي الفندق على شقق فيرمونت الفندقية السكنية الرائعة التي تم افتتاحها حديثاً. تقع الشقق الفندقية في فندق برج ساعة مكة الملكي وتوفر الراحة والرفاهية الكاملة.




    [​IMG]

     
    جاري تحميل الصفحة...