1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

فندق “كورت يارد ماريوت الحي الدبلوماسي” في الرياض

الموضوع في 'بوابة السفر الي المملكة العربية السعودية' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏27 أكتوبر 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia
    فندق “كورت يارد ماريوت الحي الدبلوماسي” في الرياض


    [​IMG]كورت يارد ماريوت الحي الدبلوماسي

    فندق “كورت يارد ماريوت الحي الدبلوماسي” في الرياض يحصل على جائزة عالمية
    حصل فندق “كورت يارد ماريوت الحي الدبلوماسي” في الرياض على جائزة التميز المقدمة من الموقع السياحي الأميركي “Trip Advisor” لأفضل مقدمي خدمات ضيافة فندقية في العالم.
    ويمنح موقع “تريب أدفايزر” الذي يعد أكبر موقع للسفر في العالم شهادته للمؤسسات التي تبرز في مجال تقديم خدمات الضيافة للمسافرين، والتي تنال أعلى درجات الرضا والامتنان منهم.
    ويعد فندق كورت يارد ماريوت الرياض أربع نجوم أول فندق من سلسلة فنادق “الكورت يارد” في المملكة، ويتميز بموقع إستراتيجي إذ يقع مقابل المدخل الجنوبي لحي السفارات في الرياض في منطقة تمتاز بالهدوء وسهولة الوصول بعيداً عن صخب المدينة كما أنه يتمتع بتجهيزات فخمة، ويوفّر مرافق عديدة لعقد الاجتماعات تستجيب لمتطلبات الأعمال والشركات بتجهيزات متقدمة.
    ويتكون فندق كورت يارد ماريوت الحي الدبلوماسي في الرياض من 286 غرفة وجناحاً مجهزة بكامل الخدمات بالإضافة إلى مطعم، ونادٍ صحي متكامل، ومركز لرجال الأعمال.
    تحتوي الغرف والأجنحة المكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وميني بار وماكينة صنع الشاي والقهوة، ويشتمل الحمام على دش ويوفر نعالا ولوازم استحمام مجانية.

    يوجد مسبح داخلي مع حوض استحمام ساخن، وساونا ومرافق للمساج لتوفير بيئة من الاسترخاء والترفيه، ويتوفر أيضًا مركزًا للياقة البدنية لمن يرغبون في ممارسة التمارين






     
    جاري تحميل الصفحة...