1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

منتجع أديتيا سريلانكا .. المكان الامثل لقضاء عطلة رومانسية

الموضوع في 'بوابة السفر إلى دول آسيا الأخرى' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏27 أكتوبر 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia


    منتجع أديتيا سريلانكا .. المكان الامثل لقضاء عطلة رومانسية



    اذا كنت ترغب في الحصول على اجازة سياحية عنوانها الرومانسية والهدوء ةالاجواء الحالمة ، لا يمكننا نصيحتك بافضل من منتجع أديتيا سريلانكا .​
    أديتيا هو منتجع بوتيك ذو 4 نجوم يقع على الشاطئ على بعد مسافة قصيرة بالسيارة عن واحدة من أجمل المدن في سريلانكا. الأجنحة نفسها مذهلة، مع مسبح خاص وتصميم داخلي فريد. يتضمن هذا العرض وجبة الفطور.



    [​IMG]



    منتجع أديتيا سريلانكا-1
    أقرب مدينة إلى منتجع أديتيا هي مدينة جالي، واحدة من أغرب الوجهات في سريلانكا، بفضل شواطئها الجميلة و المدينة القديمة المحصنة الرائعة. تبعد جالي حوالي 25 دقيقية ، في حين أن المطار الدولي يبعد 4 ساعات بالسيارة.



    [​IMG]



    منتجع أديتيا سريلانكا-3
    يضم المنتجع سبا في الموقع وننصحكم بشدة الاستتامتع بالعلاج في الجناح الخاص بك. إذا كنت لا تستخدم المغطس الخاص بك قد تحتاج إلى استخدام أكبر حمام سباحة خارجي في المنتجع أو تطلب منهم ترتيب جولة لك في واحدة من العربات الشهيرة ذات الثلاث عجلات في سريلانكا.
    للإقامة، يمكنك الاختيار بين جناح شانتي ( 65 متر مربع ) الموجود في الطابق الأرضي من الحدائق أو جناح سيغارا (112 متر مربع ) والذي يتمتع بإطلالات رائعة على المحيط. يتمتع كل من الأجنحة ال 12 ببركة غطس خاصة مميزة من حيث التصميم، وكذلك سائر وسائل الراحة التي تتوقعها من منتجع بوتيك فاخر.
    يضم المنتجع مطعما في الموقع يقدم الأطباق العالمية والمأكولات البحرية. لتجربة طعام أكثر تميزاً يمكن أن تطلب من طاقم المنتجع إعداد مائدة لك الخاص بك في الحدائق أو على الشاطئ.





     

    جاري تحميل الصفحة...