فندق أوتيل دو لا بيه سويسرا .. عندما يجتمع التصميم الحديث مع الاجواء القديمة

الموضوع في 'بوابة السفر الى سويسرا Switzerland' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏27 أكتوبر 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia


    فندق أوتيل دو لا بيه سويسرا .. عندما يجتمع التصميم الحديث مع الاجواء القديمة



    سويسرا هي الوجهة السياحية الاولى لاغلب سائحي الشرق الاوسط عموما ، وسائحي الخليح بصفة خاصة ، ويبقى السائح الخليجي في حيرة من أمره عندما بقرر السفر الى سويسرا بسبب تعدد الاختيارت امامه ، الخاصة بالاقامة ، وهو مانحاول ان نقدم المعونه والمشورة بشانه .​
    الان نسلط الضوء على واحد من فنادق سويسرا الشهيرة ، فندق دو لا بيه .
    [​IMG]صور فندق أوتيل دو لا بيه
    تم بناء فندق أوتيل دو لا بيه التاريخي ذو ال 5 نجوم في عام 1865 في ثاني أكبر مدينة في سويسرا ويتمتع بموقع متميز على ضفاف بحيرة ليمان (المعروف باسم بحيرة جنيف). يتضمن هذا العرض وجبة الفطور.
    بفضل وجوده بالقرب من كل من المنطقة التجارية و المركز التاريخي ل جنيف ، و فندق أوتيل دو لا بيه موجود في أحد الأحياء الأكثر تميزا في المدينة.

    وقد تم تجديد الفندق بالكامل ولكن لا يزال يحتفظ بجو قديم مع ميزات مميزة مزجود في جميع مناطقه. وتشمل مرافقه مركزاً للياقة البدنية ، ومركز الأعمال و خدمة البواب الذي تزودك بمعلومات استثنائية عن المدينة. وستلبى جميع احتياجاتك لمشاهدة معالم المدينة.​
    [​IMG]اطلالة فندق أوتيل دو لا بيه
    تتميزغرف سوبيريور بتصميم أنيق حديث ، بالإضافة إلى درجات ألوان تتناسب مع الإطلالات التي ستتمتع بها من الغرفة. يمكنك الاختيار بين الإطلالة على بحيرة جنيف أو ساحة مونت بلانك . يمكنك التمتع بقهوة نسبرسو العذبة، مياه معدنية مجانية و واي فاي مجاني أثناء إقامتك في هذه الغرفة.
    يتضمن فندق أوتيل دو لا بيه مطعم لو فيرتيغو و نوبل بار حيث يمكنك التمتع بالمرطبات والوجبات الخفيفة. المطعم حائزعلى نجمة ميشلان ويقدم المأكولات الفرنسية بلمسة متوسطية . انه المفضل لدى السكان المحليين وكذلك السياح أيضاً..
    هذا المطعم رائع يجعل الفندق خيارا مثاليا للمسافرين من عشاق الطعام .