1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

صور جبال جنوب افريقيا .. متعة السياحة

الموضوع في 'بوابة السفر إلى جنوب أفريقيا' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏28 أكتوبر 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia


    صور جبال جنوب افريقيا .. متعة السياحة



    ارتباط السياحة بالمغامرة والاثارة امر لايمكن انكار وجوده ، لا يمكن أن تكون رحلتك السياحية نمطية للغاية بدون اي مغامرات او لقطات مثيرة تخطف القلوب والابصار ، هل توافقني على هذه المقدمة ؟​
    لو كنت موافق لماذا لا تتابع السطور التالية لتتعرف على اجمل رحلات الاثارة في أعماق جبال جنوب افريقيا في أخر نقطة في القارة السمراء.



    [​IMG]جبال_دراكنزبرغ
    تضمّ جمهورية جنوب افريقيا مناظر طبيعية مذهلة، وتنزخر بالمشاهد البانورامية الرائعة في سلسلة جبال “دراكنزبرغ” Drakensberg، التي تعرف باسم “جبال التنين” وتتوسّط 4 وديان، وتمنحك فرصة التنقل بينها وسط الغابات والأدغال المثيرة!وقد اعتبرها الكثيرون مملكة الأسطورة الخيالية “طرزان” الذي اشتهر بحياته البرية، وهناك يمكنك أن تعيشي مغامرته من خلال الانتقال بين الجبال بواسطة حبل معلق بمقابض في يديك وقدميك.​
    [​IMG]جبال_التنين
    وترتفع سلسلة “جبال التنين” حوالي 3482 متراً عن الأرض، وتمتد على مساحة 100 كيلومتر مربع.وقد استطاعت أن تتربّع على لائحة التراث الطبيعي العالمي حسب منظمة “اليونسكو”، لكونها مسكناً لحوالي 290 نوعاً من الطيور و 48 نوعاً من الثدييات، بالإضافة إلى أنواع نادرة من النباتات البرية.
    وتحتوي هذه الجبال على منطقة مروعة، تضمّ ضريحاً للشاب “ديك باري”، أحد أشهر متسلقي الجبال، والذي قضى في أثناء ممارسته هذه الرياضة الخطرة.
    والغابات الكثيفة هي ثروة هذه المنطقة التي أثارت الجدل منذ العصور القديمة، خصوصاً أنها لا تسمح بدخول أشعة الشمس اليها نظراً لوفرة الأشجار العالية المتشابكة التي تكاد تعانق السماء، وتحتضن الطيور والحيوانات التي تختبئ في “جعباتها” الخفية!





     
    جاري تحميل الصفحة...