1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

التسوق في ميلانو

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏29 أكتوبر 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia

    التسوق في ميلانو

    [​IMG]
    تتسم ميلانو بأزيائها وأناقتها ورقيها، الذي يتجلى في كل ركن من أركانها وشوارعها ومطاعمها ومقاهيها، حتى أنها تُعتبر في مصاف عواصم الأزياء والموضة في العالم. إذا كنتم من المولعين بالتسوق في أجواء فاخرة، فسوف تجدون ضالتكم في ميدان كوادريلاتيرو دي أورو الذي تتفرع منه العديد من الشوارع الأنيقة التي توفر لكم الماركات العالمية الشهيرة. بإمكانكم هنا زيارة شارع فيا ديلا سبيجا الذي تصطف به عدد من بيوت الأزياء مثل فيندي وبرادا وأرماني وكافاللي. أما شارع فيا سانت أندريا فتجد به كينزو وشانيل وموسكينو وفيرساتشي، بينما يضم شارع فيا مونتينابوليوني كلاً من لوي فويتون ورالف لورين وجوتشي وفالنتينو وديور. يُمكنكم أيضاً المرور بمجمع جاليري فيتوريو إمانويلي الذي يُعد من أعرق وجهات التسوق في المدينة، حيث تم افتتاحه في عام 1867. يتسم المبنى بسقفه الزجاجي البديع ويُعد من أقدم المجمعات التجارية في العالم. يقع المجمع في قلب المدينة ويقدم كل ما قد تتمناه من كتب ولوحات وفضيات ومجوهرات، بالإضافة إلى باقة من أشهر وأرقى منتجات بيوت الأزياء الإيطالية والعالمية.
    [​IMG]
    (جاليري فيتوريو إمانويلي)
    كما يُعد مركز بونولا للتسوق من الوجهات المحببة والمفعمة بالحياة ويقع بالقرب من ستاد كرة القدم. تجد به مجموعة من المنتجات المختلفة مثل أجهزة الكمبيوتر والمستزمات الرياضية والأثاث وكذلك الأزياء. نذكر أيضاً مجمع لا ريناسينتي الذي يستقبل الرواد على مدار الأسبوع والمُكون من 8 طوابق. يُمكنك هنا تسوق الإكسسوارات والعطور والساعات، بالإضافة إلى وجود صالونات تصفيف الشعر ومحال الأزياء. أما لهواة التجول وسط الأسواق التقليدية المفتوحة، فتوفر لهم المدينة الكثير من الخيارات التي منها سوق ميركاتو دي فيالي بابينيانو. تُعد الأكبر والأفضل في ميلانو لشراء الملابس والإكسسوارات بأسعار متميزة وتستقبل روادها صباح السبت والثلاثاء من كل أسبوع. أما سوق ميركاتوني ديل أنتيكوارياتو الواقعة على ضفاف نهر نافيليو غراندي فهي مثالية للباحثين عن الأنتيكات والتحف، بينما توفر سوق فيا أرموراري الطوابع القديمة والعملات المعدنية والتذكارات وغيرها. هذا وتنعقد السوق كل أحد في ميدان بياتزا كوردوسيو.
     
    جاري تحميل الصفحة...