صور برشلونة ... ياقوتة السياحة الاسبانية

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏3 نوفمبر 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia



    صور برشلونة ... ياقوتة السياحة الاسبانية


    [​IMG]





    يزر أسبانيا أكثر من 60 مليون سائح سنويا وتعد الدولة الرابعة ضمن الدول الأكثر زيارة، وتحتل مدينة برشلونة نصيب الأسد من السياحة الأسبانية، فهي الأكثر شهرة والوجهة الأكثر مقصدا.

    برشلونة التي ازدادت شهرة باشتهار ناديها الأول "برشلونة" الذي يتابعه الملايين حول العالم، لذا يعتبر متحف نادي برشلونة وملعب كامب نو الأكثر زيارة في المدينة، والملعب لديه 98797 مقعد للمتفرجين.

    ومن الأماكن التي تكثر زيارتها أيضا لا ساجاراد فاميليا، وهو النصب الأكثر شهرة، ولا ساجاراد أو العائلة المقدسة هي الكنيسة الكاثوليكية الرومانية الكبيرة التي صممها المهندس المعماري الكاتالوني أنتوني غاودي وبدأ البناء بها في عام 1882 و هي مازالت غير مكتملة حتى اليوم وهي من مواقع التراث العالمي لليونسكو.

    لا رامبلا الشارع الأكثر شهرة في برشلونة، وهو شارع واسع تصطف على جانبيه الأشجار ويستضيف فناني الشوارع في الأزياء و الفنانين الذين يقومون برسم الرسومات واللوحات، وكذلك متحف بيكاسو الذي افتتح في عام 1963 وكان هو أول متحف مخصص كليا لعمل الفنان ويضم المتحف أكثر من 3500 عمل من أعمال بابلو بيكاسو .

    برشلونيتا بيتش والتي تم اختيارها من قبل ناشيونال جيوجرافيك كأفضل مدينة شاطئ في العالم، وهو على بعد 4.5 كم من الشواطئ المختلفة، كذلك هناك -حوض الأسماك، ومركز مارمجنم، والتلفريك، ونافورة السحر.

    ومن أشهر فنادق برشلونة للإقامة الفاخرة: Tryp Barcelona Apolo، و Barcelona Universal Hotel، W Hotel Barcelona، Eurostars Grand Marina Hotel ، Gran Hotel Princesa Sofia.

    أما أشهر المطاعم في برشلونة فهي: رسترنتي لوس كركليس، وهو من أكثر المطاعم فخامة بسبب المشاهير ورجال السّياسة الذين قصدوه، يقدم وجبات عديدة من المطبخ الكاتالوني منها الأسماك واللّحوم وغيرها، ومطعم بورتيس 7، الذي يعمل منذ أكثر من ١٥٠ سنة واستضاف شخصيات مرموقة مثل ألبرت أينشتاين وبيكاسو. يقدّم وجبات كاتالونيّة مختارة.






    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]