1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

منتزه إفتلينغ الترفيهي وعالم واليبي وورلد فى هولندا

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏5 نوفمبر 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia




    منتزه إفتلينغ الترفيهي وعالم واليبي وورلد فى هولندا

    [​IMG]

    يتمحور منتزه إفتيلنغ الترفيهي حول الأساطير وقصص الأطفال الخيالية، وبالرغم من ملاءمته للصغار، إلا أنه يعد جميع أفراد العائلة بالكثير من الألعاب والأنشطة والمرافق الترفيهية الممتعة. يشتهر المزار بتفاصيله التي أُتقنت بعناية وبأجوائه الطبيعية الغناء وبألعابه المثيرة والمخيفة أحياناً، حيث يستقبل أكثر من 4 ملايين زائر سنوياً. تضم أراضيه المرافق الرياضية والغابة المسحورة والقلعة المسكونة، بالإضافة إلى القطارات الأفعوانية وملعب الجولف والمسرح الموسيقي وغيرها الكثير. بالإمكان الوصول إليه بالسيارة أو الدراجة أو القطارات، إذ تغادر حافلات خاصة إلى المنتزه من كلٍ من محطتي هيرتوغينبوش وتيلبورغ للسكك الحديدية. ينقسم المنتزه إلى أربع مناطق وتقع أراضيه داخل غابة حقيقية، ليتسنى للزائر الاستمتاع بالمساحات الخضراء والأشجار والزهور، بالإضافة إلى عددٍ من الكائنات الأليفة مثل الطاووس والبط والإوز وغيرها من الطيور. كما توجد بالمنتزه عدة منافذ لبيع الوجبات الخفيفة مثل البطاطا المقلية وفطائر البيتزا والمشروبات الباردة والساخنة. مزارٌ آخر يحظى بإقبال الزائرين هو منتزه واليبي وورلد الذي يضم أكثر من 40 لعبة مختلفة، بعضها مخصص للصغار، بينما البعض الآخر يشمل القطارات الأفعوانية والألعاب المائية وعربات المسابقات والعجلة الدوارة وغيرها من ألعاب الإثارة التي تُسعد الكبار والصغار على حدٍ سواء.



    [​IMG]



    يتمتع المنتزه بتنسيقه الرائع وبنظافته وترتيبه ويُعد من أكثر منتزهات هولندا ترفيهاً وتسلية على الإطلاق، فضلاً عن سهولة الوصول إليه باستخدام السيارة أو وسائل المواصلات العمومية من مدن هولندا المختلفة. تنتشر في أنحاء المنتزه العديد من المطاعم ومنافذ بيع البوظة والمأكولات الإيطالية والبطاطا والهامبورغر، وكذلك المقاهي ومناطق الاسترخاء والاستراحة التنزه، بالإضافة إلى مسرح موسيقي يستضيف الفرق الموسيقية والعروض الفنية الراقصة ما يجعله من أحب الوجهات العائلية. بإمكانكم أيضاً اصطحاب مأكولاتكم ومشروباتكم والاستمتاع بنزهة عائلية في إحدى المناطق المخصصة لذلك. كما يعقد المزار مجموعة من المهرجانات على مدار العام مثل ليلة عيد القديسين المخيفة. وسواءً كنت ترغب في استقلال قطار روبن هود الخشبي أو الاستمتاع بلعبة ريو غراندي المائية أو غيرها من مناطق الجذب الكثيرة، فسوف تجد ضالتك في هذا المكان الشيق بالتأكيد.

     
    جاري تحميل الصفحة...